"شل العُمانية" توسع نطاق الشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء بتدشين المزيد منها عبر محطات الخدمة بالتعاون مع "مباشر"

2018-05-14

بعد تدشين شل العمانية  للشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء (CIS) في عدد من محطات الخدمة في عام 2015 بنجاح، وقعت شل العُمانية مؤخراً اتفاقية لتوسيع نطاق الشاشات لتشمل عدد أكبر من محطات خدمة شل المتوزعة في أرجاء السلطنة. وتعد هذه الشاشات الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى تفرد شل العُمانية بهذه التقنية المبتكرة بين كافة شركات تسويق الوقود في السلطنة.

Ooredoo توفر خدمة إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل

2018-05-08

أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق عن توقيع إتفاقية تعاون مع Ooredoo بهدف توفير خدمات إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل في مختلف أرجاء السلطنة. وسيصبح بإمكان العملاء الحصول على شحن لرصيدهم بكل أريحية أثناء تعبئة الوقود في مركباتهم في محطات خدمة شل. ويأتي إطلاق Ooredoo لهذه الخدمة الجديدة في إطار سعيها الدائم للوصول إلى عملائها أينما كانوا ولتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم بأحبائهم.

شركاء قطاع الطاقة والجمعية العٌمانية للسلامة على الطرق يوحدون جهودهم لإيجاد فارقٍ إيجابي وحماية أجيال المستقبل من مخاطر الحوادث

2018-05-03

بهدف حماية أجيال المستقبل وإيجاد فارقٍ إيجابيٍ في المجتمع، تتعاون شركة شل للتنمية - عُمان، وشركة شل العُمانية للتسويق، وشركة تنمية نفط عُمان، والشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، مع الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق لإطلاق حملة في مختلف أنحاء السلطنة لزيادة مستوى الوعي حول أهمية استخدام المقاعد المخصصة للأطفال في السيارات. وقد وقعت جميع الجهات المشاركة مذكرة تفاهم لتحديد التزاماتهم ومسؤولياتهم خلال الحملة حيث ستشكل لجنة تنفيذية، تتألف من ممثلين من هذه الشركات، للتعاون مع الجمعية وحثَ المجتمع على استخدام مقاعد الأطفال. وقد حظيت هذه الحملة بترحيبٍ من شرطة عُمان السلطانية نظراً لتماشيها مع الجهود التي تبذلها الحكومة في هذا الإطار والقوانين الجديدة الرامية إلى الحدّ من إصابات ووفيات الأطفال والرضع الناتجة عن حوادث السيارات بالسلطنة.

شل العمانية تفتتح أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية في السلطنة

2018-04-04

دشنت شل العُمانية أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك في المخيزنة بمحافظة الوسطى كخطوة أولى ضمن مشروع "الطاقة الشمسية في المحطات"، والذي تم البدء به في الربع الثالث من عام 2017، مع المزيد من محطات الخدمة المخطط افتتاحها في مسقط والتي سيتم الإعلان عنها خلال العام 2018. ومن المتوقع أن يساهم تركيب نظام الطاقة الشمسية في محطة خدمة شل المخيزنة بتقليل البصمة الكربونية لتشغيل المحطة بمعدل 900 طن خلال فترة 25 عاما.

شل العُمانية تجذب العديد من المواهب في معرض فرص العمل والتدريب لعام 2018

2018-03-27

ضمن إطار التزام شركة شل العمانية للتسويق بدعم الجهود المبذولة من أجل توفير فرص عمل للكوادر والكفاءات العُمانية، واصلت الشركة هذا العام عادتها بالمشاركة في النسخة التاسعة عشر من معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس، والذي نظمه مركز التوجيه الوظيفي، تحت رعاية معالي الدكتور/ أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة الموقر. إذ يهدف المعرض لإعداد الطلبة والباحثين عن عمل وتعريفهم بفرص الوظائف والتدريب المتوفرة والمتطلبات الحالية لسوق العمل.

قد تكون مهتما كذلك بـ

الاستدامة

الاستدامة في شل هي توفير الطاقة بطريقة مسؤولة لتواكب احتياجات العالم المتزايدة.

الطلبة والخريجون

هل أنت طالب أو خريج متميز لديك خبرة أقل من ثلاث سنوات؟ انضم إلينا لنستكشف ونكتشف سويا حلول طاقة أفضل.

زيوت محركات شل

تعد شل مزود الزيوت العالمي الأول بخبرة تمتد لسبعين عامًا، تعرف على تشكيلة زيوت محركات شل للمركبات.