يد تحمل بطاقة شل لدعم الوقود

احصل على بطاقة شل لدعم الوقود

تتوفر بطاقة شل لدعم الوقود في جميع محطات خدمة شل، وهي مزودة بشريحة أمان، مع وجود فريق مخصص لخدمة مستخدميها، وإمكانية طلب إيصالات لجميع العمليات

موظف في محطة تحويل الغاز إلى سائل

من نحن؟

تعرف على المزيد حول أعمالنا وأفرادنا وكيف تطورنا إلى ما نحن عليه الآن من مجرد محل صغير في لندن قبل 200 عامًا.

boys

المجتمعات المحلية

نهدف إلى أن نكون جارًا جيدًا أينما نعمل، من خلال المساهمة في رفاهية المجتمعات المجاورة.

Little Boy holding the shell paper

المسؤولية الاجتماعية

تخصص شل العُمانية مبلغًا سنويًا للاستثمارات الاجتماعية وقد طورت استراتيجية للقيام بمجموعة من المبادرات التي تهدف إلى زيادة الوعي والمساهمة في ازدهار المجتمع المحلي مع التركيز على المحاور الاستراتيجية التالية: السلامة المرورية، والبيئة، وتنمية المجتمع المحلي.

الأخبار الصحفية

"شل العُمانية" توسع نطاق الشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء بتدشين المزيد منها عبر محطات الخدمة بالتعاون مع "مباشر"

بعد تدشين شل العمانية  للشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء (CIS) في عدد من محطات الخدمة في عام 2015 بنجاح، وقعت شل العُمانية مؤخراً اتفاقية لتوسيع نطاق الشاشات لتشمل عدد أكبر من محطات خدمة شل المتوزعة في أرجاء السلطنة. وتعد هذه الشاشات الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى تفرد شل العُمانية بهذه التقنية المبتكرة بين كافة شركات تسويق الوقود في السلطنة.

Ooredoo توفر خدمة إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل

أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق عن توقيع إتفاقية تعاون مع Ooredoo بهدف توفير خدمات إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل في مختلف أرجاء السلطنة. وسيصبح بإمكان العملاء الحصول على شحن لرصيدهم بكل أريحية أثناء تعبئة الوقود في مركباتهم في محطات خدمة شل. ويأتي إطلاق Ooredoo لهذه الخدمة الجديدة في إطار سعيها الدائم للوصول إلى عملائها أينما كانوا ولتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم بأحبائهم.

شركاء قطاع الطاقة والجمعية العٌمانية للسلامة على الطرق يوحدون جهودهم لإيجاد فارقٍ إيجابي وحماية أجيال المستقبل من مخاطر الحوادث

بهدف حماية أجيال المستقبل وإيجاد فارقٍ إيجابيٍ في المجتمع، تتعاون شركة شل للتنمية - عُمان، وشركة شل العُمانية للتسويق، وشركة تنمية نفط عُمان، والشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، مع الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق لإطلاق حملة في مختلف أنحاء السلطنة لزيادة مستوى الوعي حول أهمية استخدام المقاعد المخصصة للأطفال في السيارات. وقد وقعت جميع الجهات المشاركة مذكرة تفاهم لتحديد التزاماتهم ومسؤولياتهم خلال الحملة حيث ستشكل لجنة تنفيذية، تتألف من ممثلين من هذه الشركات، للتعاون مع الجمعية وحثَ المجتمع على استخدام مقاعد الأطفال. وقد حظيت هذه الحملة بترحيبٍ من شرطة عُمان السلطانية نظراً لتماشيها مع الجهود التي تبذلها الحكومة في هذا الإطار والقوانين الجديدة الرامية إلى الحدّ من إصابات ووفيات الأطفال والرضع الناتجة عن حوادث السيارات بالسلطنة.

شل العمانية تفتتح أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية في السلطنة

دشنت شل العُمانية أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك في المخيزنة بمحافظة الوسطى كخطوة أولى ضمن مشروع "الطاقة الشمسية في المحطات"، والذي تم البدء به في الربع الثالث من عام 2017، مع المزيد من محطات الخدمة المخطط افتتاحها في مسقط والتي سيتم الإعلان عنها خلال العام 2018. ومن المتوقع أن يساهم تركيب نظام الطاقة الشمسية في محطة خدمة شل المخيزنة بتقليل البصمة الكربونية لتشغيل المحطة بمعدل 900 طن خلال فترة 25 عاما.

عن الطاقة و الابتكار في شل

مستقبل الطاقة

نستخدم درايتنا وتقنيتنا وابتكارنا لتقديم طاقة أكثر وأنظف تتناسب مع عدد السكان المتزايد.

الغاز الطبيعي

نساعد على تحريك عجلة الحياة في جميع أنحاء العالم باستخدام الغاز الطبيعي، أنظف الهيدروكربونات احتراقا.

المياه العميقة

تكمن موارد هائلة من النفط والغاز عند أعماق كبيرة تحت سطح المحيط ويمكنها دعم النمو الاقتصادي والمساعدة في تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة في العالم.

عن الاستدامة في شل

ماذا تعني الاستدامة في شل

تعني الاستدامة بالنسبة إلى شل توفير الطاقة الضرورية لتواكب الزيادة السكانية مع احترام الناس وسلامتهم والبيئة.

البيئة

توفر شل الطاقة بطريقة مسؤولة، ما يساعد على تحرك العالم نحو مستقبل تسبب فيه الطاقة التي نستخدمها أقل أثر ممكن على كوكبنا.

المجتمعات المحلية

نهدف إلى أن نكون جارًا جيدًا أينما نعمل، من خلال المساهمة في رفاهية المجتمعات المجاورة.

السلامة

نحن ملتزمون بتوفير الطاقة بمسؤولية وبأمان، ومنع أي ضرر لموظفينا ومقاولينا والمجتمعات المحلية والبيئة.