وقود Shell V-Power

Shell V-Power أفضل وقود لدينا من حيث الأداء و الكفاءة*. مع تكنولوجيا DYNFALEX ،صمم وقود Shell V-Power لتنظيف وحماية محرك مركبتك.

حملة عبئ وأربح

عبئ بوقود Shell V-Power أو شل بنزين 95 أو شل بنزين 91 لدخول السحب للفوز بواحدة من سيارتين MG5  أو ببطاقة تعبئة وقود Shell V-Power بقيمة 50 ريال عماني

عرض عطلة نهاية الأسبوع

عيش الشعور هالويكند. اختر أفضل وقود لدينا أداء و كفاءة، الآن ب 299 بيسة لكل لتر

من نحن؟

تعرف على المزيد حول أعمالنا وأفرادنا وكيف تطورنا إلى ما نحن عليه الآن من مجرد محل صغير في لندن قبل 200 عامًا.

الأخبار الصحفية

احتفل بالعيد الوطني ال52 مع حملة شركة شل العمانية للتسويق.

مسقط :تزامناً مع احتفال سلطنة عُمان بالعيد الوطني ال52 دشنت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) حملتها "عبىء واربح" وذلك ابتداء من تاريخ 25 أكتوبر.

شركة شل العمانية للتسويق تحتفل بمرور 23 عام على شراكتها مع بريسشن تيون

مسقط : سعيا منها لتحقيق متطلبات عملائها، حرصت شركة شل العُمانية للتسويق على تعزيز أواصر الشراكة الممتدة لـ23 عام مع شركة بريسشن تيون للعناية بالسيارات، بهدف ترسيخ مكانتها الرائدة كشريك موثوق في قطاع الطاقة في سلطنة عمان. وذلك من خلال استقطاب حلول جديدة في مجال خدمة العملاء

مشاركة ناجحة لـ عُمان شل في النسخة الثالثة من مهرجان عُمان للعلوم

مسقط،: اختتمت عُمان شل مشاركتها الناجحة في النسخة الثالثة من مهرجان عمان للعلوم 2022 التي أقيمت في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض. حيث حقق الحدث الذي استمر لمدة ستة أيام تحت شعار" بالعلوم نجتمع مجددًا" إقبالاً جماهيرياً واسعاً بعد توقف استمر لعامين، حيث تجاوز عدد الزوار بحسب الإحصاءات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الـ 250 ألف زائر من الطلاب والأهالي إلى جانب المهتمين بالعلوم المختلفة. وكان المهرجان قد شهد مشاركة 110 جهة من القطاعين العام والخاص، قدمت عروضها ضمن 70 ركنًا علمياً توزعت في أرجاء المهرجان، كما وصل عدد الأنشطة التي تم تنفيذها إلى 452 نشاطاً خلال أيام المهرجان الستة.

شل عُمان توسع شبكة محطاتها على طريق الباطنة السريع ومنطقة الرسيل الصناعية

مسقط- 10 أغسطس 2022: أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) عن افتتاح محطات خدمة جديدة ليصل إجمالي عدد محطاتها 205 محطة في مواقع استراتيجية في كافة أرجاء السلطنة. وتأتي هذه الجهود الدؤوبة في إطار التزام الشركة بتلبية متطلبات العملاء المتجددة وتحقيق رؤيتها المتمثلة في "جعل رحلة الحياة أفضل" لعملائها. حيث دشنت شل عُمان مؤخراً المرحلة الأولى من محطة الخدمة المتكاملة الثالثة على طريق الباطنة السريع بولاية صحم، وذلك بموجب اتفاقية تم توقيعها مع وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، والتي تنص على إنشاء أربع محطات خدمة وقود متكاملة على طريق الباطنة السريع. حيث تم تدشين المرحلة الأولى لثلاث محطات بنجاح على هذا الطريق المحوري و التي تقع في كلاً من ولاية صحم وولاية السويق وولاية لوى في النصف الأول من العام الجاري. ومن المقرر افتتاح محطة الخدمة الرابعة في ولاية السويق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

عن الطاقة و الابتكار في شل

مستقبل الطاقة

نستخدم درايتنا وتقنيتنا وابتكارنا لتقديم طاقة أكثر وأنظف تتناسب مع عدد السكان المتزايد.

الغاز الطبيعي

نساعد على تحريك عجلة الحياة في جميع أنحاء العالم باستخدام الغاز الطبيعي، أنظف الهيدروكربونات احتراقا.

المياه العميقة

تكمن موارد هائلة من النفط والغاز عند أعماق كبيرة تحت سطح المحيط ويمكنها دعم النمو الاقتصادي والمساعدة في تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة في العالم.

تخطي تحديات التكنولوجيا

نطور طرقا جديدة لإيجاد وإنتاج مزيد من الطاقة بأمان، وبأسعار معقولة من أماكن يصعب الوصول إليها.

عن الاستدامة في شل

ماذا تعني الاستدامة في شل

تعني الاستدامة بالنسبة إلى شل توفير الطاقة الضرورية لتواكب الزيادة السكانية مع احترام الناس وسلامتهم والبيئة.

البيئة

توفر شل الطاقة بطريقة مسؤولة، ما يساعد على تحرك العالم نحو مستقبل تسبب فيه الطاقة التي نستخدمها أقل أثر ممكن على كوكبنا.

المجتمعات المحلية

نهدف إلى أن نكون جارًا جيدًا أينما نعمل، من خلال المساهمة في رفاهية المجتمعات المجاورة.

السلامة

نحن ملتزمون بتوفير الطاقة بمسؤولية وبأمان، ومنع أي ضرر لموظفينا ومقاولينا والمجتمعات المحلية والبيئة.