Shell V-Power Fuel car left mirror

وقود Shell V-Power

لأول مرة في الشرق الأوسط، نقدم لكم وقود Shell V-Power في عُمان، الوقود الأفضل لدينا من حيث الأداء والكفاءة.

يد تحمل بطاقة شل لدعم الوقود

احصل على بطاقة شل لدعم الوقود

تتوفر بطاقة شل لدعم الوقود في جميع محطات خدمة شل، وهي مزودة بشريحة أمان، مع وجود فريق مخصص لخدمة مستخدميها، وإمكانية طلب إيصالات لجميع العمليات

موظف في محطة تحويل الغاز إلى سائل

من نحن؟

تعرف على المزيد حول أعمالنا وأفرادنا وكيف تطورنا إلى ما نحن عليه الآن من مجرد محل صغير في لندن قبل 200 عامًا.

boys

المجتمعات المحلية

نهدف إلى أن نكون جارًا جيدًا أينما نعمل، من خلال المساهمة في رفاهية المجتمعات المجاورة.

Little Boy holding the shell paper

المسؤولية الاجتماعية

تخصص شل العُمانية مبلغًا سنويًا للاستثمارات الاجتماعية وقد طورت استراتيجية للقيام بمجموعة من المبادرات التي تهدف إلى زيادة الوعي والمساهمة في ازدهار المجتمع المحلي مع التركيز على المحاور الاستراتيجية التالية: السلامة المرورية، والبيئة، وتنمية المجتمع المحلي.

الأخبار الصحفية

شل العُمانية للتسويق تستضيف 32 متدربًا عمانيًا في برنامج التدريب الصيفي

ضمن إطار جهود شل العُمانية لتكون مثالًا يحتذى به في تطوير المواهب العُمانية، فإنها تواصل تنفيذ برنامجها السنوي للتدريب الصيفي العملي مستضيفة هذا العام 32 من الطلبة العمانيين من مختلف الكليات والجامعات المحلية والدولية بما فيها جامعة السلطان قابوس، والجامعة الألمانية للتكنولوجيا، و كلية الشرق الأوسط، والكلية التقنية العليا، و الكلية العلمية للتصميم، و كلية الخليج، وكلية كالدونيان الهندسية، وغيرها من مؤسسات التعليم العالي المختلفة.

شل تطلق وقودها الجديد “Shell V-Power” في سلطنة عُمان ولأول مرة في الشرق الأوسط

أكدت شركة شل العمانية على التزامها بتوفير أحدث الإبتكارات في مجال تكنولوجيا الوقود، حيث أطلقت مؤخراً وقودها الجديد والمطور “Shell V-Power” والذي يعد نتاج سنوات طويلة من البحث والتطوير من قِبل فريق شل العالمي من علماء الوقود، وهم نفس العلماء الذين طوروا وقود "Shell V-Power" لصالح شركة فيراري.

طلاب الهندسة العُمانيون يختبرون ابتكاراتهم خلال ماراثون شل البيئي - آسيا لعام 2019

مسقط، 20 مايو 2018 – وقعت شركة شل عُمان اتفاقية مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا وكلية كالدونيان الهندسية تنص على مشاركة الطلاب من كلتا المؤسستين في نسخة العام المقبل من ماراثون شل البيئي - آسيا. ومن المقرر أن يختبر طلاب الهندسة العُمانيون ابتكاراتهم خلال هذه الفعالية العالمية المختصة في كفاءة الطاقة ومستقبل النقل والحركة والتي تهدف إلى تحفيز العقول الشابة من جميع أنحاء العالم لتصميم وبناء مركبات ذات كفاءة عالية في استخدام الوقود. وجاء توقيع الاتفاقية من جانب كل من كريس بريز، رئيس شركة شل في سلطنة عُمان، ومحمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية للتسويق وأمين إيبرلين، نائب رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا للشؤون الأكاديمية، والدكتور أحمد بن حسن البلوشي، عميد كلية كالدونيان الهندسية وذلك بتاريخ 7 مايو 2018 في المقر الرئيسي لشركة شل للتنمية – عُمان.

"شل العُمانية" توسع نطاق الشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء بتدشين المزيد منها عبر محطات الخدمة بالتعاون مع "مباشر"

بعد تدشين شل العمانية  للشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء (CIS) في عدد من محطات الخدمة في عام 2015 بنجاح، وقعت شل العُمانية مؤخراً اتفاقية لتوسيع نطاق الشاشات لتشمل عدد أكبر من محطات خدمة شل المتوزعة في أرجاء السلطنة. وتعد هذه الشاشات الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى تفرد شل العُمانية بهذه التقنية المبتكرة بين كافة شركات تسويق الوقود في السلطنة.

عن الطاقة و الابتكار في شل

مستقبل الطاقة

نستخدم درايتنا وتقنيتنا وابتكارنا لتقديم طاقة أكثر وأنظف تتناسب مع عدد السكان المتزايد.

الغاز الطبيعي

نساعد على تحريك عجلة الحياة في جميع أنحاء العالم باستخدام الغاز الطبيعي، أنظف الهيدروكربونات احتراقا.

المياه العميقة

تكمن موارد هائلة من النفط والغاز عند أعماق كبيرة تحت سطح المحيط ويمكنها دعم النمو الاقتصادي والمساعدة في تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة في العالم.

عن الاستدامة في شل

ماذا تعني الاستدامة في شل

تعني الاستدامة بالنسبة إلى شل توفير الطاقة الضرورية لتواكب الزيادة السكانية مع احترام الناس وسلامتهم والبيئة.

البيئة

توفر شل الطاقة بطريقة مسؤولة، ما يساعد على تحرك العالم نحو مستقبل تسبب فيه الطاقة التي نستخدمها أقل أثر ممكن على كوكبنا.

المجتمعات المحلية

نهدف إلى أن نكون جارًا جيدًا أينما نعمل، من خلال المساهمة في رفاهية المجتمعات المجاورة.

السلامة

نحن ملتزمون بتوفير الطاقة بمسؤولية وبأمان، ومنع أي ضرر لموظفينا ومقاولينا والمجتمعات المحلية والبيئة.