عرض الشتاء مع Shell V-Power

اختر أفضل وقود أداءً لدينا ب299 بيسة لكل لتر.

استمارة تقديم طلب لمشغلي محطات خدمة شل

تقدم شركة شل العمانية للتسويق الفرصة للمؤسسات العمانية الصغيرة والمتوسطة الفرصة للشراكة في تشغيل محطات خدمة شل بالسلطنة.

انضم الينا وكن جزء من شبكة مشغلي محطاتنا.

وقود Shell V-Power

Shell V-Power أفضل وقود لدينا من حيث الأداء و الكفاءة*. مع تكنولوجيا DYNFALEX ،صمم وقود Shell V-Power لتنظيف وحماية محرك مركبتك.

من نحن؟

تعرف على المزيد حول أعمالنا وأفرادنا وكيف تطورنا إلى ما نحن عليه الآن من مجرد محل صغير في لندن قبل 200 عامًا.

الأخبار الصحفية

شل عُمان تعزز جهودها في الحفاظ على البيئة والتخلص من المخلفات النفطية بالتعاون مع شركة صديق البيئة الوطنية

مسقط - تجسيداً بالتزامها لدعم الممارسات الصديقة للبيئة والتنمية المستدامة، وقعت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) مؤخرًا عقدًا مع شركة صديق البيئة الوطنية ش.م.م (NFE)، وهي شركة عُمانية صغيرة ومتوسطة (ريادة) متكاملة ومتخصصة في إدارة المخلفات النفطية. وتؤكد هذه الشراكة الإستراتيجية على تفاني شل عُمان في الحفاظ على البيئة والتزامها بممارسات الصحة والسلامة والأمن والبيئة، وتشهد الشراكة على سعي شل عُمان في زيادة القيمة المحلية المضافة في قطاع الطاقة في سلطنة عُمان.

رحلات أفضل للجميع : شل عُمان تدشن محطات خدمة جديدة وتحتفل بمناسبة افتتاح المحطة الخمسين لشل سلكت

مسقط - في إطار مساعيها لتعزيز المجتمع، اتخذت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) خطاها للأمام للمساهمة في خدمة الأفراد واحتياجاتهم للتنقل، حيث قامت بافتتاح محطتي خدمة جديدتين، مما رفع عدد مواقعها الاستراتيجية إلى 211 محطة في جميع أنحاء السلطنة. وتزامناً مع ذلك، تحتفل الشركة بافتتاح محلها الخمسين لشل سلكت، إشادةً لالتزامها بتقديم خدمات متميزة لقاعدة عملائها المتنامية من قائدي المركبات. وتشكل المحطات الجديدة، كمحطة خدمة شل معبيلة الصناعية ومحطة خدمة شل غلا الصناعية، مع توسعة شبكة محلات شل سلكت، لحظة محورية في مهمة شل عُمان لتوفير الوقود والأريحية للعملاء وكذلك لتلبية احتياجاتهم للتنقل في جميع أنحاء السلطنة.

شركة شل العُمانية للتسويق وشركة بريسيشن تيون للعناية بالسيارات تتعاونان لتوفير زيوت صديقة للبيئة ومحايدة للكربون لعملاءهم في عُمان

مسقط - تعزيزًا لشراكتهما على مدى 24 عامًا في سلطنة عُمان، قامت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) وشركة بريسيشن تيون للعناية بالسيارات (PTAC)، التابعة لشركة أوبال للتسويق والصناعة ش.م.م.، بتوقيع اتفاقية استراتيجية لتوريد زيوت عالية الجودة من شل عُمان عبر شبكة مراكز الخدمات الواسعة التي تديرها بريسيشن تيون للعناية بالسيارات في جميع أنحاء السلطنة. وتشمل هذه مجموعة زيوت شل Helix Ultra العالية الجودة وكذلك زيوت شل Helix Ultra 0W المحايدة للكربون، والتي تُصنع من الغاز الطبيعي باستخدام تكنولوجيا شل PurePlus . وتوفر هذه المنتجات المتميزة أداءً محسّناً للمحركات حتى في درجات الحرارة القصوى ونظافة مكبس ممتازة .

شل عُمان تتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية لخلق أثر اجتماعي مستدام

مسقط - تماشياً مع التزامها بتعزيز المجتمع، أكدت شركة شل العُمانية للتسويق (شل عُمان) تفانيها لدعم تنمية المجتمع في سلطنة عُمان بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية. ويكمن هدف الشراكة في دعم العديد من المؤسسات غير الحكومية المشهرة من قبل الوزارة. وأقيم حفل التوقيع في مكتب الوزارة بحضور كبار المسؤولين من الوزارة وإدارة شل عُمان.

عن الطاقة و الابتكار في شل

مستقبل الطاقة

نستخدم درايتنا وتقنيتنا وابتكارنا لتقديم طاقة أكثر وأنظف تتناسب مع عدد السكان المتزايد.

الغاز الطبيعي

نساعد على تحريك عجلة الحياة في جميع أنحاء العالم باستخدام الغاز الطبيعي، أنظف الهيدروكربونات احتراقا.

المياه العميقة

تكمن موارد هائلة من النفط والغاز عند أعماق كبيرة تحت سطح المحيط ويمكنها دعم النمو الاقتصادي والمساعدة في تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة في العالم.

تخطي تحديات التكنولوجيا

نطور طرقا جديدة لإيجاد وإنتاج مزيد من الطاقة بأمان، وبأسعار معقولة من أماكن يصعب الوصول إليها.

عن الاستدامة في شل

ماذا تعني الاستدامة في شل

تعني الاستدامة بالنسبة إلى شل توفير الطاقة الضرورية لتواكب الزيادة السكانية مع احترام الناس وسلامتهم والبيئة.

البيئة

توفر شل الطاقة بطريقة مسؤولة، ما يساعد على تحرك العالم نحو مستقبل تسبب فيه الطاقة التي نستخدمها أقل أثر ممكن على كوكبنا.

المجتمعات المحلية

نهدف إلى أن نكون جارًا جيدًا أينما نعمل، من خلال المساهمة في رفاهية المجتمعات المجاورة.

السلامة

نحن ملتزمون بتوفير الطاقة بمسؤولية وبأمان، ومنع أي ضرر لموظفينا ومقاولينا والمجتمعات المحلية والبيئة.