شل العُمانية تستضيف متدربين عُمانيين ضمن برنامج التدريب الصيفي لعام 2019

أغسطس ٢٦, ٢٠١٩

في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع من أجل رعاية وتمكين الشباب العُماني، يقدم برنامج التدريب الصيفي السنوي الذي تطرحه شل العُمانية فرص التدريب والتطوير أثناء العمل للطلاب العُمانيين من مختلف المؤسسات التعليمية المحلية والدولية.

اربح عند التعبئة ببطاقة وقود شل!

أغسطس ٠٦, ٢٠١٩

تأكيدا على التزامها بجعل رحلة عملائها أفضل، أطلقت شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع عرضًا جديدًا مؤخرًا والذي يمنح العملاء فرصًا للفوز بجوائز مثل iPhone XS Max و بطاقة وقود Shell V-Power بقيمة 50 ريال عماني عند التعبئة باستخدام بطاقة وقود شل بقيمة 20 ريال عماني أو 50 ريال عماني.

شل عمان تعلن عن إضافة خمس محطات خدمية متكاملة جديدة على طريق الباطنة السريع وطريق أدم-ثمريت

مايو ٠٨, ٢٠١٩

مسقط – وقعت شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع اتفاقية مع وزارة الإسكان بحضور معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي، وزير الإسكان، والدكتور محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية للتسويق، والتي تنص على منح شركة شل عُمان عرضًا لبناء محطة خدمة متكاملة في طريق الباطنة السريع. 

النسخة العاشرة من ماراثون شل البيئي - آسيا تعود إلى ماليزيا في شهر أبريل بمشاركة فريقين من عُمان

أبريل ٠٨, ٢٠١٩

مسقط، 8 أبريل 2019 – ضمن برنامجها العالمي ’اصنع المستقبل‘، أعلنت شل عُمان عن إقامة النسخة العاشرة من ماراثون شل البيئي - آسيا والتي ستحتضنها حلبة سيبانغ الدولية بكوالالمبور. ومع طموحات بحصد لقب السيارة الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة، ستُشارك السلطنة في الماراثون المزمع إقامته من 29 أبريل إلى 2 مايو 2019م. وسيتنافس الطلاب العُمانيون بسيارتين مستقبليتين من تصميم الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والجامعة الألمانية للتكنولوجيا عن فئة النموذج الأول لمحركات البنزين ومحركات الهيدروجين. وسيشارك في الماراثون أكثر من 100 فريقاً من مختلف أنحاء آسيا والشرق الأوسط  في’تحدي الأميال‘، لاختبار قدراتهم على تصميم سيارات صديقة للبيئة وموفرة للطاقة وقطع أطول مسافة ممكنة باستخدام أقل قدرٍ من الوقود. 

بيان حول ما يتم تداوله عن المحتوى الالكتروني على موقع شل عُمان

مارس ١٣, ٢٠١٩

علمت شل عُمان بالمحتوى المنشور في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص سياسة شل العالمية (رويال داتش شل بي أل سي) المتعلقة بالتنوع والشمولية. وعليه، تود شركة شل العمانية للتسويق الإفادة بأنها تستخدم الموقع الإلكتروني لـشركة شل العالمية (رويال داتش شل) كمنصة لاستضافة محتواها الإلكتروني، ولذلك فإن الموقع يتضمن محتويات من شل العالمية. 

شل عُمان وبنك مسقط يوقعان مذكرة تفاهم لتوفير خدمة الدفع بالبطاقات البنكية في جميع محطات خدمة شل

فبراير ١٤, ٢٠١٩

وقعت شركة شل العمانية للتسويق، الشركة الرائدة في تسويق الوقود في السلطنة، و بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة على مذكرة تفاهم في مجال تقديم خدمات الدفع الالكتروني لبطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان في كافة محطات خدمة شل  في السلطنة.

الإعلان عن أسماء الفائزين في سحبSHELL SELECT

ديسمبر ٣١, ٢٠١٨

يقدم Shell Select لعملائنا تجربة التسوق السريع المميزة التي تجعل من العميل ركيزتها الأساسية. حيث يضمShell Select مجموعة واسعة من الأطعمة الطازجة والمشروبات ذات الجودة العالية في ركن deli by Shell

شل العمانية تقدم رصيد مجاني من أوريدو عند شراء زيوت شل

ديسمبر ٢٦, ٢٠١٨

أعلنت شركة شل العمانية للتسويق مؤخراً بالتعاون مع أوريدو عن إطلاق حملة ترويجية تحت شعار " تواصل مع شل هيلكس"، إذ يحصل العميل عند شرائه عبوة 4 لترات من زيوت شل (هيلكس HX5, HX7أو هيلكس ألترا)، على بطاقة تعبئة أوريدو بقيمة ريال عماني واحد.

شل العمانية توقع اتفاقية مع ميناء الدقم لتطوير مرافق تزويد السفن بالوقود

ديسمبر ١٧, ٢٠١٨

وقعت شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع، الشركة الرائدة في مجال تسويق الوقود في السلطنة، اتفاقية مع شركة ميناء الدقم ش.م.ع.ع لتطوير مرافق وخدمات تزويد السفن بالوقود. وتم توقيع الاتفاقية بحضور الدكتور محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع، والفاضل ريجي فيرمولن، الرئيس التنفيذي لشركة ميناء الدقم ش.م.ع.ع، وتنص الاتفاقية على إنشاء محطة لتزويد السفن بالوقود من أجل توفير درجات مختلفة من الوقود والزيوت عالية الجودة، بالإضافة إلى المرافق الأخرى التي تخدم الخطوط البحرية المتصلة بميناء الدقم.

"شل سلكت" يعود من جديد!

نوفمبر ٠٥, ٢٠١٨

 استجابة لطلب الزبائن، دشنت شركة شل العمانية للتسويق النسخة المطورة من العلامة التجارية الشهيرة "Shell Select"، أول محل تسوق سريع في محطات الخدمة في السلطنة. 

شل العمانية للتسويق توقع اتفاقية مع Ooredoo كشريك رقمي

أكتوبر ٠٨, ٢٠١٨

أعلنت Ooredoo عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع الرائدة في مجال تسويق الوقود في السلطنة، لتوفير خدمات اتصالات موثوقة وعالية الجودة بالإضافة إلى حلول للشبكات المتصلة بمحطات شركة شل والتي تضم 187 محطة خدمية موزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

شل العُمانية للتسويق تستضيف 32 متدربًا عمانيًا في برنامج التدريب الصيفي

أغسطس ٠٦, ٢٠١٨

ضمن إطار جهود شل العُمانية لتكون مثالًا يحتذى به في تطوير المواهب العُمانية، فإنها تواصل تنفيذ برنامجها السنوي للتدريب الصيفي العملي مستضيفة هذا العام 32 من الطلبة العمانيين من مختلف الكليات والجامعات المحلية والدولية بما فيها جامعة السلطان قابوس، والجامعة الألمانية للتكنولوجيا، و كلية الشرق الأوسط، والكلية التقنية العليا، و الكلية العلمية للتصميم، و كلية الخليج، وكلية كالدونيان الهندسية، وغيرها من مؤسسات التعليم العالي المختلفة.

شل تطلق وقودها الجديد “Shell V-Power” في سلطنة عُمان ولأول مرة في الشرق الأوسط

يونيو ٢٦, ٢٠١٨

أكدت شركة شل العمانية على التزامها بتوفير أحدث الإبتكارات في مجال تكنولوجيا الوقود، حيث أطلقت مؤخراً وقودها الجديد والمطور “Shell V-Power” والذي يعد نتاج سنوات طويلة من البحث والتطوير من قِبل فريق شل العالمي من علماء الوقود، وهم نفس العلماء الذين طوروا وقود "Shell V-Power" لصالح شركة فيراري.

طلاب الهندسة العُمانيون يختبرون ابتكاراتهم خلال ماراثون شل البيئي - آسيا لعام 2019

مايو ٢٠, ٢٠١٨

مسقط، 20 مايو 2018 – وقعت شركة شل عُمان اتفاقية مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا وكلية كالدونيان الهندسية تنص على مشاركة الطلاب من كلتا المؤسستين في نسخة العام المقبل من ماراثون شل البيئي - آسيا. ومن المقرر أن يختبر طلاب الهندسة العُمانيون ابتكاراتهم خلال هذه الفعالية العالمية المختصة في كفاءة الطاقة ومستقبل النقل والحركة والتي تهدف إلى تحفيز العقول الشابة من جميع أنحاء العالم لتصميم وبناء مركبات ذات كفاءة عالية في استخدام الوقود. وجاء توقيع الاتفاقية من جانب كل من كريس بريز، رئيس شركة شل في سلطنة عُمان، ومحمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية للتسويق وأمين إيبرلين، نائب رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا للشؤون الأكاديمية، والدكتور أحمد بن حسن البلوشي، عميد كلية كالدونيان الهندسية وذلك بتاريخ 7 مايو 2018 في المقر الرئيسي لشركة شل للتنمية – عُمان.

"شل العُمانية" توسع نطاق الشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء بتدشين المزيد منها عبر محطات الخدمة بالتعاون مع "مباشر"

مايو ١٤, ٢٠١٨

بعد تدشين شل العمانية  للشاشات الإلكترونية المتفاعلة مع العملاء (CIS) في عدد من محطات الخدمة في عام 2015 بنجاح، وقعت شل العُمانية مؤخراً اتفاقية لتوسيع نطاق الشاشات لتشمل عدد أكبر من محطات خدمة شل المتوزعة في أرجاء السلطنة. وتعد هذه الشاشات الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى تفرد شل العُمانية بهذه التقنية المبتكرة بين كافة شركات تسويق الوقود في السلطنة.

Ooredoo توفر خدمة إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل

مايو ٠٨, ٢٠١٨

أعلنت شركة شل العُمانية للتسويق عن توقيع إتفاقية تعاون مع Ooredoo بهدف توفير خدمات إعادة شحن الرصيد الإلكترونية في محطات خدمة شل في مختلف أرجاء السلطنة. وسيصبح بإمكان العملاء الحصول على شحن لرصيدهم بكل أريحية أثناء تعبئة الوقود في مركباتهم في محطات خدمة شل. ويأتي إطلاق Ooredoo لهذه الخدمة الجديدة في إطار سعيها الدائم للوصول إلى عملائها أينما كانوا ولتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بالإنترنت والبقاء على اتصال دائم بأحبائهم.

شركاء قطاع الطاقة والجمعية العٌمانية للسلامة على الطرق يوحدون جهودهم لإيجاد فارقٍ إيجابي وحماية أجيال المستقبل من مخاطر الحوادث

مايو ٠٣, ٢٠١٨

بهدف حماية أجيال المستقبل وإيجاد فارقٍ إيجابيٍ في المجتمع، تتعاون شركة شل للتنمية - عُمان، وشركة شل العُمانية للتسويق، وشركة تنمية نفط عُمان، والشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، مع الجمعية العُمانية للسلامة على الطرق لإطلاق حملة في مختلف أنحاء السلطنة لزيادة مستوى الوعي حول أهمية استخدام المقاعد المخصصة للأطفال في السيارات. وقد وقعت جميع الجهات المشاركة مذكرة تفاهم لتحديد التزاماتهم ومسؤولياتهم خلال الحملة حيث ستشكل لجنة تنفيذية، تتألف من ممثلين من هذه الشركات، للتعاون مع الجمعية وحثَ المجتمع على استخدام مقاعد الأطفال. وقد حظيت هذه الحملة بترحيبٍ من شرطة عُمان السلطانية نظراً لتماشيها مع الجهود التي تبذلها الحكومة في هذا الإطار والقوانين الجديدة الرامية إلى الحدّ من إصابات ووفيات الأطفال والرضع الناتجة عن حوادث السيارات بالسلطنة.

شل العمانية تفتتح أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية في السلطنة

أبريل ٠٤, ٢٠١٨

دشنت شل العُمانية أول محطة خدمة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك في المخيزنة بمحافظة الوسطى كخطوة أولى ضمن مشروع "الطاقة الشمسية في المحطات"، والذي تم البدء به في الربع الثالث من عام 2017، مع المزيد من محطات الخدمة المخطط افتتاحها في مسقط والتي سيتم الإعلان عنها خلال العام 2018. ومن المتوقع أن يساهم تركيب نظام الطاقة الشمسية في محطة خدمة شل المخيزنة بتقليل البصمة الكربونية لتشغيل المحطة بمعدل 900 طن خلال فترة 25 عاما.

شل العُمانية تجذب العديد من المواهب في معرض فرص العمل والتدريب لعام 2018

مارس ٢٧, ٢٠١٨

ضمن إطار التزام شركة شل العمانية للتسويق بدعم الجهود المبذولة من أجل توفير فرص عمل للكوادر والكفاءات العُمانية، واصلت الشركة هذا العام عادتها بالمشاركة في النسخة التاسعة عشر من معرض فرص العمل والتدريب بجامعة السلطان قابوس، والذي نظمه مركز التوجيه الوظيفي، تحت رعاية معالي الدكتور/ أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة الموقر. إذ يهدف المعرض لإعداد الطلبة والباحثين عن عمل وتعريفهم بفرص الوظائف والتدريب المتوفرة والمتطلبات الحالية لسوق العمل.

شل العُمانية تخلق وظائف مستدامة جديدة في قطاع وقود الطيران

فبراير ١٤, ٢٠١٨

شل العمانية تعزز من جهودها والتزامها بتوظيف الباحثين عن العمل من العمانيين، وتوظف 15 من الكوادر العُمانية تعزيزاً لنمو أعمال وقود شل للطيران، بينها 6 من الإناث في سابقة فريدة من نوعها في هذا القطاع بالسلطنة

شل عُمان تختتم حملة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد "رحلة لا تُنسى"

نوفمبر ٢٧, ٢٠١٧

مسقط، سلطنة عمان –نوفمبر 2017: اختتمت شل عُمان حملة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد والتي تمثّلت في تنظيم رحلة حول معالم السلطنة البارزة في سيارة كلاسيكية "كورفيت من طراز 1965"، في بادرة لتسليط الضوء على معالم نهضة السلطنة وأوجه تطورها وجمالها. 

شل عمان تدشن حملة #رحلة_لاتنسى احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد

نوفمبر ١٩, ٢٠١٧

بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، دشنت شل عُمان حملتها #رحلة_لاتنسى بإطلاق سيارة كلاسيكية، لتذهب في جولة  تلقي الضوء من خلالها على معالم السلطنة المُميّزة التي تعكس قصة نمو السلطنة وازدهارها وتنوع مظاهر جمالها.

جامعة السلطان قابوس تشارك في ماراثون شل البيئي 2018

نوفمبر ١٣, ٢٠١٧

وقعت جامعة السلطان قابوس اتفاقية مع شركة شل عُمان، وبموجب هذه الاتفاقية سيشارك فريق طلابي من الجامعة في ماراثون شل البيئي آسيا الذي سيقام في مطلع العام القادم. وقد وقع هذه الاتفاقية كل من سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، وكريس بريز رئيس شركة شل في السلطنة ومحمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية للتسويق.

الجامعة الألمانية للتكنولوجيا تستعد للمُشاركة في ماراثون شل البيئي 2018 للسنة الرابعة

نوفمبر ٠٨, ٢٠١٧

مسقط: وقّعت شركة شل عُمان والجامعة الألمانية للتكنولوجيا (جيوتك) في السلطنة على إتفاقية تنص على مُشاركة فريق من طلبة الجامعة في النسخة الثامنة من ماراثون شل البيئي الآسيوي والذي سيُقام في مطلع العام المُقبل 2018. وستكون هذه المشاركة الرابعة لفريق ميجالودون من الجامعة الألمانية في الماراثون عن فئة النماذج الأولية لمركبات تعمل بطاقة الديزل. وسينافس الفريق طلاباً من جامعات وكليات تقنية من حوالي 16 دولة من القارة الآسيوية والشرق الأوسط وأفريقيا.

شل عُمان تحتفل بالفرق الطُلابية المُشاركة في ماراثون شل البيئي 2017

سبتمبر ١٨, ٢٠١٧

 سبتمبر 2017- مسقط، عُمان: نظمت شل عُمان حفلا خاصا للفرق الطلابية التي مثّلت السلطنة في مسابقة ماراثون شل البيئي 2017 والذي أُقيم في سنغافورة بداية هذا العام. وأُقيم الحفل تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، نائبة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي. 

شل العُمانية للتسويق تستضيف 24 متدرباً عمانيًا في برنامج التدريب الصيفي

أغسطس ٠٧, ٢٠١٧

ضمن إطار جهود شل العُمانية لتكون مثالًا يحتذى به في تطوير المواهب العُمانية، فإنها تواصل تنفيذ برنامجها السنوي للتدريب الصيفي مستضيفة هذا العام 24 من الطلبة العمانيين من مختلف الكليات والجامعات المحلية والدولية.

شل عمان تدعم حملة لنشر الوعي بالسلامة المرورية في مهرجان صلالة السياحي

يوليو ٣١, ٢٠١٧

مسقط، سلطنة عمان – 31 يوليو 2017: ضمن الجهود الرامية لتعزيز ثقافة السلامة المرورية بالسلطنة، أطلقت شل عمان، وشركة تنمية نفط عمان والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حملة مشتركة لنشر الوعي بالسلامة المرورية في صلالة بالتعاون مع شرطة عُمان السلطانية والجمعية العمانية للسلامة على الطرق.

الشركة الوطنية للعبارات وشل العُمانية توقعان اتفاقية للتزويد بالوقود البحري وتوصيله

مارس ٢٩, ٢٠١٧

مسقط، سلطنة عُمان- وقعت الشركة الوطنية للعبارات اتفاقية مع شل العُمانية للتسويق للتزويد بالوقود البحري وتوصيله لكافة سفن الأسطول البحري التابع لها عبر مختلف الموانئ التي تعمل بها الشركة الوطنية للعبارات في السلطنة، وتمتد هذه الإتفاقية لمدة 3 سنوات.

شل العمانية تدعم جمعية دار العطاء في مسابقة "العطاء الكبرى" بدورتها السادسة

مارس ٠٢, ٢٠١٧

مسقط، سلطنة عمان – قامت شل العمانية بتوقيع اتفاقية مع جمعية دار العطاء من أجل دعم ورعاية مسابقة العطاء الكبرى لعام 2017. وتم اتوقيع اتفاقية الرعاية في المكتب الرئيسي لشركة شل العمانية للتسويق من المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية، رئيسة مجلس إدارة جمعية دار العطاء والفاضل محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق، والفاضل كريستوفر بريز، المدير العام ورئيس شل في عُمان، بحضور عدد من كبار الموظفين والإداريين من المؤسستين.

شركة شل تساعد على رفع مستوى الوعي بالسلامة على الطرق من خلال سلسلة من المبادرات

فبراير ٢٨, ٢٠١٧

1 مارس 2017، مسقط – عمان: لا يزال موضوع السلامة على الطرق محور اهتمام رئيسي لبرنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة شل في السلطنة. ومن هذا المنطلق، طرحت الشركة عددًا من المبادرات التي تركز على جميع الأفراد في المجتمع بما في ذلك الأطفال والآباء والمعلمين والطلاب وسائقي الحافلات، وذلك بهدف جعل السلامة على الطرق أسلوبا للحياة. بالإضافة إلى ذلك، أدّت شركة شل للتنمية - عُمان دورا هامًا في تأسيس ودعم أول جمعية عمانية عامة ومتخصصة في مجال السلامة على الطريق وهي الجمعية العمانية للسلامة على الطرق.

شل العمانية تدعم الجمعية العمانية للمعوقين

فبراير ٠٩, ٢٠١٧

ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية لشركة شل العمانية للتسويق، تم الإعلان عن مبادرة لدعم الجمعية العمانية للمعوقين لمساندة جهود الجمعية وبرامجها التوعوية والوظيفية في خدمة من هم من ذوي الإعاقات. وتم الإعلان عن هذه المبادرة خلال زيارة من قبل فريق يتقدمه الفاضل/ محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية، مع عدد من كبار المديرين والموظفين من الجهتين وذلك في مقر الجمعية بالعذيبة. وستعمل المبادرة على تمويل برامج لشراء بعض المعدات والكراسي المتحركة والمستخدمة من قبل ذوي الإعاقة.

قد تكون مهتما كذلك بـ

الاستدامة

الاستدامة في شل هي توفير الطاقة بطريقة مسؤولة لتواكب احتياجات العالم المتزايدة.

زيوت محركات شل

تعد شل مزود الزيوت العالمي الأول بخبرة تمتد لسبعين عامًا، تعرف على تشكيلة زيوت محركات شل للمركبات.