ووريدو وشل عمان

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نفتخر ببدء هذا التعاون المُثمر مع شركة شل العُمانية للتسويق التي تُعد أحد شركاء مبيعاتنا المميزين. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بضمان وصول جميع منتجاتنا وخدماتنا إلى جميع عملائنا في مختلف الأوقات. وقد بدأنا عملية تجريبية للمبيعات في محطات خدمة شل خلال العام الماضي وبرهنت على نجاحها ولذا قررنا إطلاق هذه الخدمة وتمكين عملائنا من إعادة شحن رصيدهم في عدد أكبر من محطات خدمة شل في نهاية الربع الثاني من العام الجاري".

 وتتوفر هذه الخدمة حالياً في أكثر من 100 محطة خدمة شل و سيتم أضافة المزيد من المحطات وهو الأمر الذي يؤكد التزام Ooredoo بإثراء تجربة عملائها وريادتها للتجربة الرقمية في السلطنة. وأصبح بإمكان العملاء الآن الحصول على شحن لرصيدهم إلكترونياً من محطات خدمة الوقود باستخدام جهاز إلكتروني حيث سيتم ذلك من خلال أجهزة إلكترونية وبدون الحاجة إلى مغادرة السيارة وبشكل صديق للبيئة.

ومن جانبه، قال خالد بن هاشل العويسي، مدير قطاع التجزئة لشركة شل العُمانية للتسويق: "لا شك أن تعاوننا مع Ooredoo سيسهم في تزويد عملائنا بأفضل خدمة وتجربة ممكنة حيث يأتي ذلك في إطار استراتيجيتنا للمبيعات غير النفطية. وبالطبع يُسعدنا التعاون مع مؤسسة سعيد الشامسي للتجارة -إحدى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة- لتتولى دور موزع قسائم خدمة إعادة الشحن الإلكترونية لـ Ooredoo في محطات خدمة شل".

جديرٌ بالذكر أنه وفي إطار التزامها الدائم تجاه عملائها، تواصل الشركة تعزيز مكانتها كرائدة لتجربة البيانات في السلطنة من خلال رفدّهم بخدمات وحلول ومنتجات رقمية جديدة تضمن لهم البقاء على تواصل دائم بعائلاتهم وأصدقائهم.