Shell oman screens in stations

وبإمكان العملاء الذين يقودون سياراتهم إلى محطات خدمة شل في العذيبة الشمالية  و ميناء الفحل و الموالح الجنوبية أن يشاهدوا معلومات واضحة خاصة بشل وبجهات أخرى على شاشات عالية الوضوح أثناء تعبئة مركباتهم بالوقود. ولا تقتصر وظيفة هذه الشاشات على عرض بيانات عملية التعبئة كنوع وكمية وقيمة الوقود الذي تم تعبئته في المركبة ، بل  تشمل معلومات أخرى  أيضاً مثل إرشادات السلامة والخدمات المتوفرة في المحطة إضافة إلى معلومات تسويقية لشركات أخرى.

بهذه المناسبة ، قال الفاضل/ محمد بن محمود البلوشي – مدير عام التجزئة في شل العمانية : " إننا مسرورون لتميزنا بتدشين هذه الشاشات التي تجعل من زيارة العملاء لمحطات خدمة شل تجربة فريدة من نوعها. وبالإضافة إلى أن هذه الشاشات تزيد من رضا العملاء عند زيارتهم لمحطاتنا، فإننا سنستمر في الاستثمار لطرح برامج أخرى لخدمة العملاء.  كما أن التواصل مع العملاء الذي يبديه موظفونا في محطات الخدمة ضروري جداً لكي يشعر العملاء بالترحاب الحقيقي بهم."

كما أبدت " آي كومز " والتي فازت بالعديد من الجوائز في مجالها والشريك الإعلامي المشرف على هذا النظام المميز رضاها التام عن فائدة هذه الشاشات لتسويق منتجات وخدمات شركات أخرى بشكل فعال، حيث صرح الفاضل/ رائف بن محمد الحارثي – مدير تطوير الأعمال في " آي كومز" بقوله: " ستعمل شاشات البيانات على تمكين الشركات المعلنة من الوصول إلى عملائها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما أنها ستضاعف فرص الوصول إلى المزيد من العملاء الجدد."

للمزيد من المعلومات

محمد بن علي الفارسي- مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال

شركة شل العمانية للتسويق ش م ع ع

هاتف: 24570376