Q1. ما هو  Shell V-Power؟

A: إننا نطرح نوعاً جديداً من الوقود، يعرف بـ Shell V-Power ، أفضل وقود لدينا أداءً وكفاءةً*. وبفضل تكنولوجيا " DYNAFLEX   " يعمل Shell V-Power على تنظيف وحماية محرك سيارتك. فهذه التركيبة الجديدة صممت لتستهدف عنصراً رئيسياً يقلل من أداء وكفاءة المحرك وهو الرواسب والأوساخ ، حيث يعمل هذا الوقود على تنظيف المحرك  أثناء قيادة السيارة لأنه يحتوي على عنصر مقلل للاحتكاك يعمل على مساعدة أجزاء المحرك على الدوران بسلاسة أكثر، مما يؤدي بالتالي لتقليل الطاقة المفقودة.

* Shell V-Power بالمقارنة مع  وقود بنزين شل. التأثيرات والفوائد في الواقع قد تختلف طبقًا لطراز . لا يتم تقديم ضمانات. 

Q2. ما هي تكنولوجيا DYNAFLEX وكيف تعمل على تطوير الأداء والكفاءة؟

A: تكنولوجيا "DYNAFLEX  " هي أحدث جيل من التركيبات المتطورة للوقود، والمصممة لتنظيف وحماية محرك مركبتك. وعندما نتحدث عن تكنولوجيا "DYNAFLEX  " فإننا نعني المزيج المركب في التركيبة الجديدة التي صممتها وطورتها شل من خلال إضافة عوامل تنظيف فعالة  تعمل على تنظيف أجزاء أساسية من نظام الوقود وحمايتها من تأثيرات تراكم الرواسب على أداء المحرك مما يعزز من كفاءته. 

تعمل تكنولوجيا "DYNAFLEX  " على تمكين تركيبة وقود Shell V-Power من الحصول على قوة تنظيف فعالة، وفي حالة وقود البنزين تعمل تكنولوجيا تقليل الاحتكاك على مساعدة أجزاء المحرك على الدوران بسلاسة وحرية أكبر مما يقلل فاقد الطاقة من الحرارة1 . إن الكفاءة والأداء مرتبطان مع بعضهما البعض، ومع أكثر أنواع الوقود كفاءة لدينا فإن شل تسعى دوماً للعمل من أجل مساعدة المحركات الجديدة والقديمة أيضاَ.

1جزيئات تقليل الاحتكاك تساعد أجزاء هامة في محرك مركبتك. لا يتم تقديم أي ضمانات.

Q3. من أين تحصلون على تكنولوجيا DYNAFLEX؟

A: نحصل على هذه التركيبة الفريدة من شبكة مجموعة شل العالمية من الموردين المعتمدين.

Q4. ما هو رقم الاوكتين (RON) لـ Shell V-Power?

A: رقم الاوكتين (RON) لـ   Shell V-Power  هو 95

Q5. هل تم تصميم Shell V-Power لاستخدامه في المركبات ذات الأداء العالي و/ أو المركبات الجديدة فقط؟

A: A: Shell V-Power مصمم للاستخدام في أية مركبة ذات محرك يعمل بالجازولين / البترول – سواء كانت قديمة أو جديدة. يجب على العملاء الاطلاع على كتيب المركبة أو استشارة وكيل الخدمة/ الموزع المعتمد لمركبتهم لمعرفة مواصفات الوقود المناسبة لمركباتهم.

Q6. إذا كان Shell V-Power يساعد على تطوير أداء المحرك، فهل يعني ذلك أنه يساعد على تحقيق سرعات أعلى؟

A: السرعة يتحكم بها السائق، وليس نوع الوقود. إن السلامة على الطريق تعد أولوية لدى شل العمانية، وإننا نحرص على أهمية تقيد سائقي المركبات بقواعد وقوانين السلامة على الطريق والسياقة بشكل مسؤول وآمن.

Q7. ما هي تكلفة Shell V-Power في محطات الخدمة؟

A: كما تعلمون، فإن أسعار الوقود الأخرى يتم تحديدها من قبل الجهات المعنية كل شهر، وسوف نبذل كل ما في وسعنا  من أجل عرض هذا المنتج في السوق بصفة منتظمة وبأسعار تنافسية. كما سوف يتم الإعلان عن السعر بشكل شهري. ويرتبط سعر Shell V-Power في محطات الخدمة بعدة عوامل تشمل تكلفة الوقود من المصدر، والنفط الخام عالمياً، والرسوم والضرائب المختلفة، واللوجستيات، والظروف المحلية، والقوانين والأنظمة وتكاليف التشغيل. وقد تختلف هذه العوامل من وقت لآخر وبناء عليها يختلف سعر المنتج في محطات الخدمة.

Q8. ما هي مواصفات Shell V-Power ؟

A: اضغط هنا لمعرفة مواصفات منتج Shell V-Power

Q9. من أين يمكنني الحصول على Shell V-Power ؟

A: خلال مرحلة طرح المنتج، سيتم تدشين Shell V-Power في 10 محطات خدمة شل وهي: العذيبة، والعذيبة الشمالية، والمطار، والموالح الجنوبية، والسلاحة، والغبرة، والعامرات، والمعبيلة الجنوبية، وجبروه، ووادي عدي. وسيتم  توفيره في  محطات أخرى في المرحلة اللاحقة خلال العام. لتحديد أماكن هذه المحطات، يرجى زيارة محدد مواقع محطات الخدمة أو تحميل تطبيق شل من موقعنا الإلكتروني.

Q10. أين يتم تصنيع هذا الوقود؟

A: جميع أنواع الوقود، بنزين 91 ، وبنزين 95 و ديزل في سلطنة عمان يتم توريدها من من قبل مصدر واحد: شركة أوربك.