الأسئلة الشائعة
-
كيف يمكنني التواصل مع مركز خدمة عملاء شل؟
يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء عبرالبريد الإلكتروني SMO-ShellGoPlusFeedback-OM@shell.com أو الاتصال على الرقم +968 24570 200 (الأحد-الخميس,7:30ص-17:00م)
-
ماذا يمكنني فعله اذا تعطل التطبيق؟
نعمل بجهد لجعل تطبيقنا يعمل بكفاءة. في بعض الأحيان قد يتعطل التطبيق بسبب مشاكل في شبكة الاتصال أوبعض العمليات في جهازك. لمساعدتنا على تطوير أداء التطبيق، نرجو منكم ارسال تقرير العطل الحاصل.
في حالة تعطل التطبيق بشكل مستمر، نقترح حذف التطبيقو إعادة تحميله في الجهاز مرة أخرى.
-
كيف اتعامل مع مشكلة شبكة الاتصال الضعيفة؟
في حالة عدم توفر اتصال فعّال بالشبكة ، قد يأخذ تحميل مرفقات التطبيق وقتا أطول من اللازم. لذا ننصحك باستخدام شبكة فعالة من أجل تحميل أوتحديث التطبيق بالطريقة الأفضل.
-
لماذا لا استطيع تسجيل الدخول لتطبيق شل؟
اولا قم بإيقاف تشغيل التطبيق ثم أعد تشغيله مره أخرى. في حالة عدم استجابة التطبيق قم بحذف التطبيق من جهازك ثم قم بإعادة تثبيته مرة أخرى.
-
في ماذا يستخدم التطبيق بيانات موقعي؟
يتم استخدام بيانات موقعك فقط لمعرفة المحطات من حولك، إذ لا يتم حفظ بيانات موقعك.
محدد المحطات
-
لماذا لا يمكنني العثور على محطة معينة؟
محطات خدمة شل منتشرة بشكل واسع. و تستمر شل في توسيع شبكة محطاتها حول السلطنة. في بعض الأحيان يتم افتتاح محطة للزبائن قبل ظهورها في التطبيق. نحن نعمل جاهدين للحصول على البيانات الدقيقة، في حال عدم عثورك لموقع المحطة في التطبيق أوظهور موقع خاطئ للمحطة، قم بالتواصل مع خدمة العملاء و سيتم إصلاح العطل.
-
أريد معرفة ما إذا كانت تتوفر خدمات معينة في المحطة؟
في صفحة محدد المحطات يمكنك تصفح الخدمات المتوفرة في المحطة التي تحددها. ثم يمكنك اختيار المحطة الأقرب إليك و التي تتناسب مع بحثك.
-
هل يتوفر التطبيق في جميع محطات خدمة شل؟
يمكنك الاطلاع على توفر الخدمة في الموقع الذي ترغب في زيارته في صفحة محدد المواقع لدينا.
حسابات التطبيق
-
كيف يمكنني إنشاء حساب جديد؟
يمكنك التسجيل في البرنامج عن طريق تحميله في الهاتف النقال ثم الضغط على زر "التسجيل" واتباع التعليمات الظاهرة.
-
كيف يمكنني تحديث ملفي الشخصي؟
يمكنك تحديث جميع معلوماتك الشخصية القابلة للتحديث عن طريق زيارةملفك الشخصي في التطبيق.
-
كيف يمكنني تغيير بيانات التواصل؟
يمكنك اختيار وسيلة التواصل الأنسب لك عبر تسجيل الدخول لملفك الشخصي ثم اختيار الإعدادات.
-
كيف يمكنني حذف حسابي؟
لحذف حسابك يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني SMO-ShellGoPlusFeedback-OM@shell.com , أو الاتصال على +968 24570200 (الأحد-الخميس,7:30ص-17:00م)
بمجرد حذف الحساب ، لن تتمكن من استرداد أي معلومات متعلقة بالحساب ، وستنتهي صلاحية جميع العروض والنقاط التي قد تكون لديك.
معاملات التطبيق
-
كيف يمكنني الإطلاع على تفاصيل المعاملة؟
يمكنك الاطلاع على تفاصيل المعاملة عن طريق تحديد المعاملة في سجل المعاملات.
-
لماذا لا يمكنني العثور على معاملة معينة في سجل المعاملات؟
يمكنك فقط رؤية المعاملات التي تمت باستخدام في سجل معاملاتك و في حالة إتمام معاملة في التطبيق و لم تتمكن من العثور عليها يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء
-
كيف اتعامل عندما أرى معاملات غير مصرح بها في سجل المعاملات الخاص بي؟
تتطلب معاملات التطبيق مسح بطاقتك الرقمية لتمييز المعاملات.
يرجى التأكد بأنك لم تشارك بيانات الاعتماد الخاصة بك مع الآخرين ، لتجنب المعاملات غير المصرح بها.
في حالة استمرار المشكلة ، يرجى التواصل مع خدمة العملاء لدينا.
-
لماذا رصيد نقاطي غير محدث؟
يتم تحديث النقاط المكتسبة أو المستبدلة في حال قيامك بالمعاملة. قد يكون هناك تأخير في حالة وجود مشكلة في شبكة الاتصال ، وفي هذه الحالة سيتم تحديث ذلك في غضون 24 ساعة.
العروض والمكافئات
-
هل يمكنني استبدال نقاطي بمنتج من قائمة التطبيق؟
حدد المنتج الذي ترغب في استبداله من القائمة ، وانقر فوق الزر "استبدل الآن". إذا كانت لديك نقاط كافية ، فسيتم عرض المنتج في قسم "بطاقتي". يمكنك استبدال المنتج عن طريق إضافته في عملية الشراء الخاصة بك في زيارتك القادمة.
-
هل يمكنني الاستفادة من عرض قد انتهت صلاحيته؟
للعروض فترة صلاحية محددة يتعين عليك استخدامها في الفترة المذكورة. حتى إذا فاتك عرض معين، سيتم مشاركة عروض أخرى معك بشكل دوري.
-
لماذا لا أتمكن من تفعيل التطبيق الخاص بي عند استخدام بطاقات وقود المركبات للشركات؟
لا يمكن استخدام التطبيق وبطاقات وقود المركبات للشركات في وقت واحد.
يمكنك اختيار الخيار المناسب لك وقت المعاملة.
-
متى تنتهي صلاحية النقاط ؟
فترة صلاحية نقاطك هي عام واحد وستنتهي صلاحيتها بعد ذلك. يمكنك رؤية صلاحية نقاطك في الشاشة الرئيسية.
المزيد عن سائقي السيارات
وقود شل
تعرف على مجموعة وقود شل الفريدة والخبرة التقنية التي تصب في كل نقطة.
تحدث معنا
نحب في شل أن نبقي متواصلين مع عملائنا. إذا رغبت في التحدث إلينا، يسعدنا الاستماع إليك.
احصل على بطاقة شل لدعم الوقود
تتوفر بطاقة شل لدعم الوقود في جميع محطات خدمة شل، وهي مزودة بشريحة أمان، مع وجود فريق مخصص لخدمة مستخدميها، وإمكانية طلب إيصالات لجميع العمليات