تكريم محطة خدمة شل المطار في حفل عالمي
أغسطس ١٠, ٢٠٠٩
حصلت محطة خدمة شل المطار على جائزة أفضل المحطات تميزاً في خدمة العملاء في السلطنة خلال الحفل الثالث لتوزيع جوائز برنامج "الموظفون يجعلون التغيير حقيقيا" والذي أقامته شركة شل العالمية مؤخراً في العاصمة التركية اسطنبول.
حضر الحفل أكثر من 850 مبعوثاً من 49 دولة بما فيهم مدراء إقليميون وأصحاب المحطات، وقد استمرت الفعالية لمدة ثلاثة أيام. يهدف هذا البرنامج إلى المحافظة على تميز شركة شل عن منافسيها في مجال الخدمة وذلك من خلال توفير أفضل الخدمات لعملائها في كل محطة، وفي كل زيارة، وفي كل يوم.
قامت شركة شل العمانية للتسويق بتطبيق هذا البرنامج التدريبي الخاص والذي يساهم في إيجاد نقله نوعية في بيئة العمل بحيث يتمكن الموظفون من إدراك مدى قدرتهم على المساهمة بشكل فعال في إرضاء العملاء، وذلك من خلال الأسلوب المتميز في التعامل معهم. ويهدف هذا البرنامج إلى تحفيز الموظفين للقيام بذلك. كما يهدف هذا البرنامج إلى تمكين أعمال التجزئة الرئيسية لشركة شل حول العالم من الاستمرار في تطوير وتحسين خدماتها المقدمة للعملاء.