ground breaking ceremony

وفي تصريح له حول هذه المناسبة، قال الدكتور محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية: "في العام الماضي، احتفلنا بمناسبة الذكرى الستين لبدء أعمال شل في تسويق الوقود في السلطنة، وخلال الحفل عبرنا عن اعتزازنا بتاريخنا في عُمان، وأكدنا من جديد التزامنا بالمساهمة في بناء مستقبلها ومواصلة خدمتها. ولهذا، فإننا نحتفل هذا العام ببدء مرحلة جديدة في رحلتنا من خلال الاستثمار في بناء مكتب رئيسي جديد للشركة في ميناء الفحل".

وبمجرد اكتمال المشروع، سيساهم المكتب الرئيسي الجديد في تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع والرفاهية والتعاون وتحقيق التوازن بين الأمور الحياتية والعملية لموظفي شل العُمانية.

وأضاف الدكتور محمد: "نحن نبحث باستمرار عن المجالات التي من شأنها أن تساعد في خلق فرص أعمال ووظائف للمواهب العُمانية والشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، بما يتماشى مع الجهود المبذولة في تحقيق القيمة المحلية المضافة في السلطنة".

تؤمن شل العُمانية بخلق ثقافة وبيئة عمل شاملة للجميع، حيث تمكنهم من الازدهار والتطور. و هذه الثقافة تعد بمثابة المفتاح الرئيسي للابتكار وتطوير المواهب والحفاظ عليها. والجدير بالذكر أن نسبة التعمين في الشركة تبلغ ما يقارب 93%. وتماشيًا مع هذا، تعمل شل العُمانية على توفير بيئة عمل مثالية يشعر فيها جميع الموظفين بالتقدير،حيث تهتم برعاية مواهبهم كأفراد، وتغرس فيهم قيم الصدق والنزاهة واحترام الآخرين، مما يعزز من كونهم أعضاء فريق متعاون ومميز.