شركة شل العُمانية و مجموعة التسنيم عند توقيع الاتفاقية

وقع الاتفاقية كلا من الفاضل محمد بن عبدالله الكندي، مدير المبيعات المحلية- البطاقات و الوقود التجاري في شل العمانية، والفاضل ديرين كيمجي مدير خدمات مجموعة التسنيم ، بحضور عدد من كبار المسؤولين الإداريين من الشركتين.

و في تعليق له حول الاتفاقية، قال الفاضل ديرين كيمجي : "نحن سعداء بضم الجهود مع شل العمانية للتسويق و توطيد شراكتنا معهم من خلال توقيع هذه الاتفاقية. و نحن على ثقة بأن  خبرتنا الواسعة في خدمات التوريد ستسهم في إضافة قيمة مستدامة و تحقق نمو والتطوير لكلا الطرفين".

جدير بالذكر أن شركة شل العمانية للتسويق تعد شركة مساهمة مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية،وستظل شركة شل العمانية تركز على اغتنام الفرص التجارية التي يدفعها الطلب المتزايد من قبل المستهلكين، وذلك من خلال الاستفادة من الاستثمارات الضخمة في مشاريع البنية التحتية و المراكز الصناعية و اللوجستية في مختلف مناطق السلطنة مثل مسقط، صحار، الدقم و صلالة .

محمد الكندي و ديرين كيمجي عند توقيع الاتفاقية

من جهته علق الفاضل محمد الكندي، مدير المبيعات المحلية- البطاقات و الوقود التجاري في شل العمانية للتسويق : "تعد شراكتنا مع مجموعة التسنيم لبيع و تزويد الوقود البترولي و الزيوت بالجملة في عمان أمرا فاعلا لالتزامنا نحو التطوير الاقتصادي. إن الشراكات من هذا النوع تعزز من موقعنا الرائد في السوق و توفر لنا المرونة في التفاعل مع التغيرات في السوق و بناء و تأمين حلفاء ناجحين على المدى الطويل ، و في ذات الوقت فهي تضيف لنا تنويع جغرافي. هذه الشراكة الاستراتيجية هي مثال آخر لالتزامنا لتحسين القيمة المحلية المضافة  من خلال توريد المنتجات البترولية المصنعة محليا هنا في السلطنة".

توفر شركة شل العمانية منتجات وخدمات الوقود في مختلف المجالات من البيع بالتجزئة، الوقود التجاري، زيوت التشحيم، الزيوت البحرية والبيتومين  ووقود الطيران . كما تمتلك الشركة مصنع مزج الزيوت الحائز على شهادة الجودة العالمية وهو الأول من نوعه، ويقع في ميناء الفحل حيث يقوم بإنتاج زيوت محلية عالية الجودة ويتم تسويقها محلياً وإقليميا. تتميز شل عمان في التزامها بتطوير المهارات المحلية، بنسبة تعمين تقارب  92% من القوى العاملة شاملة لمستويات الادارة العليا. وتبذل الشركة جهدها لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة في السلطنة، وتساهم في ازدهار الاقتصاد بنمط مسؤول اجتماعيا و بيئيا من خلال العمل بسلامة وتكوين قيمة مستدامة للمجتمع العماني.