و للمشاركة يجب على العملاء شراء بطاقة وقود شل بقيمة 20 ريال عماني أو بقيمة 50 ريال عماني من أحد محطات خدمة شل المشاركة و الدخول في السحب من خلال تزويد عملاء المحطة برقم الهاتف النقال. ولمنح العملاء المزيد من الفرص للفوز، سيتمكن العملاء الذين يقومون بتعبئة بوقود Shell V-Power بقيمة 10 ريالات أو أكثر بإستخدام بطاقة وقود شل من زيادة فرص فوزهم بجهاز iPhone XS Max

يسري هذا العرض على بطاقة وقود شل بقيمة 20 ريال عماني أو 50 ريال عماني، لغاية 9 سبتمبر 2019 في محطات خدمة شل المشاركة فقط. و ستتم مكافأة الفائزين من خلال سحب يجرى كل أسبوعين بـ iPhone XS Max و 8 بطاقات وقود Shell V-Power بقيمة 50 ريال عماني.

و في تعليق له ذكر لنجيش لشامانان مدير التسويق في شل العمانية ش.م.ع.ع: "تدرك شل العمانية حاجة العملاء لوسائل سريعة و مريحة للدفع و التي تساعدهم على إدارة و مراقبة مصروفاتهم اليومية. ومن هنا يأتي دافعنا لتطوير منتجات مثل بطاقة وقود شل التي تزود العملاء بخيار أسهل للدفع، إضافة الى ذلك، فهي توفر تجربة آمنة للعملاء عند الدفع غير النقدي، و القدرة على إدارة المصروفات بشكل أفضل، مع فرص الفوز بجوائز مختلفة من خلال هذا العرض الجديد".

و أضاف " بطاقة وقود شل الخاصة بنا هي خطوة مهمة لشل العمانية، فقد سمحت لنا بالوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء، و توفير خيارات أكثر بسهولة و راحة."

تعد شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع أحد الشركات المساهمة العامة المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية. وتمثل هذه السنة الذكرى السنوية الواحدة والستين لشركة شل في مجال قطاع تسويق الوقود ومنتجاته في سلطنة عمان. وتعمل شل عُمان في قطاعات التجزئة والوقود التجاري والوقود البحري ووقود الطيران والقار (البيتومين) والزيوت حيث تمتلك وتشغل مصنع مزج الزيوت الوحيد من نوعه في السلطنة والحاصل على شهادة ايسو، والذي يتم فيه إنتاج زيوت شل المصنوعة في عُمان لتلبية احتياجات السوق المحلي والدولي. وتتميز شل عُمان بالتزامها نحو تطوير المواهب المحلية بنسبة تعمين تصل إلى 92% بما في ذلك الإدارة العليا. وتعمل الشركة من أجل تلبية احتياجات السلطنة المتزايدة للطاقة، والمساهمة في ازدهارها بطريقة مسؤولة اقتصاديًا، وبيئيًا، واجتماعيًا، من خلال العمل بشكل آمن ومشاركة الفوائد المستدامة مع المجتمع المحلي.