زيوت محركات شل المصنعة في عُمان مصممة للوفاء باحتياجاتك - مهما كانت تحديات سياقتك. تتضمن مجموعة شل هيلكس نوعًا من الزيوت  يناسب كل محرك، بدءًا من أول زيت محركات اصطناعي مصمم من الغاز الطبيعي، زيت شل هيلكس ألترا بتقنية PurePlus، وحتى زيوتٍ عالية الجودة متعددة الدرجات تلائم ظروف السياقة اليومية.

يمكنك الآن الاستمتاع بمزايا زيوت شل ذات الجودة العالمية والبقاء على اتصال مع من حولك عبر أوريدو.

الحملة تشمل محطات خدمة شل في السلطنة المشاركة ضمنها فقط، ويمكنك المشاركة باتباع خطوات بسيطة وسهلة. يجب على المشارك فقط أن يقوم بشراء عبوة 4 لترات من زيت شل هيلكس  (إتش إكس 5، إتش إكس 7، أو هيلكس ألترا) للحصول على بطاقة  إعادة الشحن من أوريدو بقيمة واحد ريال عماني فور شراء العبوة.

الأحكام والشروط

الشركة المنظمة والأهلية للمشاركة

تقوم شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع (  يشار إليها فيما بعد بـ " شل العمانية للتسويق")  بتنظيم حملة تواصل مع شل هيلكس، ويمكن للمواطنين والمقيمين في سلطنة عمان ممن يحملون بطاقات شخصية وبطاقات إقامة سارية المفعول المشاركة في هذه الحملة (ويشار إليهم فيما بعد بـ " المشاركون").

لجائزة" تعني بطاقة إعادة الشحن من أوريدو للهاتف النقال بقيمة ريال عماني واحد.

فترة الحملة

تسري الحملة من 5 ديسمبر 2018 إلى 2  فبراير 2019.

تقديم المشاركات ومعايير التأهل

  1. تسري حملة تواصل مع شل هيلكس للزيوت خلال الفترة من 5 ديسمبر 2018 إلى2 فبراير 2019.
  2. للمشاركة، يجب على المشارك شراء عبوة 4 لترات من زيت شل هيلكس إتش إكس 5، إتش إكس 7، أو هيلكس ألترا حتى يكون مستحقًا للمطالبة بالجائزة.
  3. هذه الحملة تشمل فقط عبوات 4 لترات من زيت شل هيلكس إتش إكس 5، إتش إكس 7، و هيلكس ألترا الترويجية والتي تحمل شعار الحملة. لا تنطبق على زيوت شل التي ليست جزءًا من الحملة.
  4. إذا لم يتمكن الراغب في المشاركة من معرفة محطات خدمة شل المشاركة في العرض الترويجي، يرجى الاتصال على أي من أرقام الهواتف التالية : 94471319 / 9387612798471526/ 94983378 / 95189591 /

الضوابط

  • يرجى العلم بأن صور الجوائز المعروضة في الإعلان هي لأغراض توضيحية فقط.

الجوائز وكيفية المطالبة بها:

  • يُطلب من المشارك شراء عبوة زيت سعة 4 لترات من عبوات زيت شل هيلكس الترويجية التي تحمل شعار الحملة من أي من محطات خدمة شل المشاركة. ويستطيع المشارك المطالبة بالجائزة فوراً من نفس محطة خدمة شل التي اشترى منها العبوة الترويجية من زيت شل.
  • عند شراء عبوة سعة 4 لترات  من زيت شل إتش إكس 5، إتش إكس 7، أوهيلكس ألترا،  يجب على  المشارك المطالبة بالجائزة فوراً من نفس محطة خدمة شل وليس من أية محطة أخرى أو في أي وقت آخر.
  • لا يمكن المطالبة بمبلغ نقدي بدلاً من الجائزة.
  • المطالبات المتأخرة بالجوائز لن تقبل ولن يتم النظر فيها.
  • إذا اشترى المشارك عبوة ترويجية من زيت شل هيلكس ولم يستلم الجائزة فوراً ، فيمكنه الاتصال على الفوربأي من أرقام الهواتف التالية: 94471319 / 93876127/ 94983378/ 95189591/ 98471526.
  • موظفو شل العُمانية للتسويق، أقربائهم والعاملين على هذه الحملة أو ممثليها غير مؤهلين للفوز عبر هذه الحملة الترويجية.

إبراء الذمة / التعويض

  • يقر المشاركون والفائزون بإبراء ذمة وتعويض شركة شل العُمانية للتسويق والشركات التابعة لها والمسؤولين فيها والمديرين والموظفين والوكلاء والمرخص لهم والموردين من وضد جميع أو أية اجراءات أو تكاليف أو خسائر أو أضرار أو مطالبات أو التزامات أو مصاريف، تشمل ولا تقتصر على، التكاليف القانونية الناشئة عن أو المرتبطة بأي شكل من الأشكال للحملة، والجوائز والأفراد والأنشطة والعمليات المرتبطة بها، فضلا عن كل ما يتعلق بشراء عبوة عرض شل هيلكس الترويجي
  • لا يتحمل أي طرف تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية تجاه الطرف الآخر فيما يتعلق بحملة "تواصل مع شل هيلكس" لأي خسائر غير مباشرة أو خاصة أو تبعيّة.

الضمان

  • في حالة وجود عيب في أي من الجوائز، تقتصر حقوق الفائزين على ضمان الشركة المصدرة للجائزة الممنوحة من قبل أوريدو.
  • یجب إبلاغ البائع أو الشرکة المصنِّعة بأي مطالبات/مخاوف فیما یتعلق بالسلع التي تم الحصول علیھا وفقاً لإثبات الشراء والضمان المتوفرة.
  • لا تضمن شركة شل العُمانية للتسويق أياً من السلع الممنوحة كجوائز وليست مسؤولة عن السلع المَعيبة أو غير المرضية.
  • لن تكون شركة  شل العُمانية للتسويق مسؤولة تحت أي ظرف من الظروف عن أي ضرر ناجم عن أي استخدام أو سوء استخدام للجوائز.