أتلقى رسالة خطأ تقول "لم نتمكن من إيجاد هذا البريد الإلكتروني وكلمة المرور في نظامنا"
إذا كنت متأكدا من أنك قد أنشأت حسابا، يرجى استخدام رابط "نسيت كلمة المرور؟". لقد نقلنا موقع وظائفنا إلى نظام جديد في نهاية عام 2013/2014. فإذا لم تكن قد سجلت الدخول إلى حسابك لمدة طويلة، قد تحتاج إلى إنشاء حساب جديد.
نسيت تفاصيل تسجيل الدخول/أحتاج إلى إعادة ضبط كلمة المرور
إذا لم تعد تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك تعمل، أو إذا نسيتها، يرجى استخدام رابط "نسيت كلمة المرور؟" على صفحة تسجيل الدخول. سوف يُرسل هذا رسالة بريد إلكتروني إلى بريدك الإلكتروني مع رابط لإعادة ضبط كلمة المرور.
يرجى ملاحظة أن الرابط سوف يكون نشطا لمدة 3 ساعات فقط. إذا لم تتسلم رسالة بريد إلكتروني، يرجى النظر في ملف/إعدادات الرسائل غير المرغوبة التي قد تكون هي من تحجب الرسائل التي يرسلها نظامنا.
كيف يمكنني إيجاد وضع الطلب؟
ما أن تسجل الدخول إلى حسابك، انقر على رابط "وضع طلب الوظيفة" للتحقق من الوضع الحالي لطلبك.
كيف أزيل تفاصيلي من قاعدة بياناتكم؟
لكي نتمكن من إزالة معلوماتك من قاعدة بياناتنا، يرجى تزويدنا بما يلي:
- الاسم الذي سجلت به حسابك.
- البريد الإلكتروني الذي سجلت به حسابك.
ما أن نحصل على هذه التفاصيل، يمكننا حذف معلوماتك من قاعدة بياناتنا. أما إذا لم تزودنا بما ذكرنا أعلاه، فقد لا نتمكن من إزالة تفاصيلك بسبب مبدأ حماية البيانات. اتصل بنا.
الوظيفة التي كنت سأتقدم بطلب لها لم تعد متوفرة. لماذا؟
إذا كنت غير قادر على رؤية الوظيفة الذي تقدمت لشغلها، فعلى الأرجح تكون قد أغلقت. يرجى ملاحظة أن شل تحتفظ بالحق في إغلاق الوظائف قبل موعد الإغلاق المعلن إن لزم الأمر. نوصي بأن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك وتمكين إشعارات البريد الإلكتروني عبر مدير وكيل البحث بحيث تتلقى إشعارا عند نشر وظيفة في مجال عملك ومكانك المفضل. كما ننصحك بتقديم طلبك في وقت مبكر لتفادي تخطيك للموعد النهائي للتقديم.