Jump menu

Main content |  back to top

اطلع على البيانات الصحفية وأقرأ آخر أخبار الشركة.

أخبار الشركة

شل العمانية تدعم جمعية دار العطاء في مسابقة "العطاء الكبرى" بدورتها السادسة

02/03/2017

مسقط، سلطنة عمان – قامت شل العمانية بتوقيع اتفاقية مع جمعية دار العطاء من أجل دعم ورعاية مسابقة العطاء الكبرى لعام 2017. وتم اتوقيع اتفاقية الرعاية في المكتب الرئيسي لشركة شل العمانية للتسويق من المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية، رئيسة مجلس إدارة جمعية دار العطاء والفاضل محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق، والفاضل كريستوفر بريز، المدير العام ورئيس شل في عُمان، بحضور عدد من كبار الموظفين والإداريين من المؤسستين.

شركة شل تساعد على رفع مستوى الوعي بالسلامة على الطرق من خلال سلسلة من المبادرات

28/02/2017

1 مارس 2017، مسقط – عمان: لا يزال موضوع السلامة على الطرق محور اهتمام رئيسي لبرنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة شل في السلطنة. ومن هذا المنطلق، طرحت الشركة عددًا من المبادرات التي تركز على جميع الأفراد في المجتمع بما في ذلك الأطفال والآباء والمعلمين والطلاب وسائقي الحافلات، وذلك بهدف جعل السلامة على الطرق أسلوبا للحياة. بالإضافة إلى ذلك، أدّت شركة شل للتنمية - عُمان دورا هامًا في تأسيس ودعم أول جمعية عمانية عامة ومتخصصة في مجال السلامة على الطريق وهي الجمعية العمانية للسلامة على الطرق.

شل العمانية تدعم الجمعية العمانية للمعوقين

09/02/2017

ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية لشركة شل العمانية للتسويق، تم الإعلان عن مبادرة لدعم الجمعية العمانية للمعوقين لمساندة جهود الجمعية وبرامجها التوعوية والوظيفية في خدمة من هم من ذوي الإعاقات. وتم الإعلان عن هذه المبادرة خلال زيارة من قبل فريق يتقدمه الفاضل/ محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية، مع عدد من كبار المديرين والموظفين من الجهتين وذلك في مقر الجمعية بالعذيبة. وستعمل المبادرة على تمويل برامج لشراء بعض المعدات والكراسي المتحركة والمستخدمة من قبل ذوي الإعاقة.

شركة شل تحتفل بالعيد الوطني المجيد

01/12/2016

1 ديسمبر 2016م – مسقط، سلطنة عُمان – احتفاءً بالعيد الوطني الـ46 المجيد، نظمت شركة شل في عُمان برنامجًا للاحتفال بهذه المناسبة ومنجزات النهضة العمانية.

التعليم العالي وشل توقعان اتفاقية مسابقة شل للأفكار

08/11/2016

و للفائزين رحلة مع مغامرات ناشونال جيوغرافيك

لقد تأسست شركة شل العمانية للتسويق ( ش.م.ع.ع) عام 1997م بموجب قوانين سلطنة عمان، وقد تم طرح اسهمها كشركة مساهمة (رأسمال مشترك) في سوق مسقط للأوراق المالية.