لقطة لعبوة زيت شل Rimula R6 LME

زيت شل Rimula R6 LME

انبعاثات منخفضة وتوفيرات في الصيانة والطاقة - مثالي للشاحنات والنقل العام.

سواء أكان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة أو ممتدة، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rimula لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:

  1. التحكم في الأحماض - يساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
  2. التحكم في الترسبات - يساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء المتسق والعمر الطويل.
  3. التحكم في التآكل - يمنع تلامس أسطح المحرك المعدنية لعمر طويل للمحرك.

زيت شل Rimula R6 LME

يستخدم زيت شل Rimula R6 LME تقنية فريدة من نوعها تتكيف كيميائيا وفيزيائيا للوفاء باحتياجات محركاتك. يمكنه المساهمة في عمليات النقل الفعالة من خلال:

  • المساعدة في التحكم في الانبعاثات.
  • إطالة مدة تغيير الزيت وكميات أقل من الزيت الضائع.
  • استخدام وقود أقل.


قوة واقية

أكثر من كونه مجرد مادة تشحيم معتمدة، يستخدم Rimula R6 LME نهجا ثلاثيا لتوفير الحماية:

  1. تقنية اصطناعية ترتكز على الزيوت القاعدية.
  2. تقنية إضافات فريدة.
  3. نظام حصري لتعزيز مقاومة البلى.

تتضافر هذه العوامل الثلاثة لتحقيق أداء متميز وإطالة المدة اللازمة لتغيير الزيت وتوفير الوقود دون التأثير على المتانة. كما يوفر زيت شل Rimula R6 LME مستوى أكبر من الحماية ضد البلى والترسبات عن زيوت الجيل السابق (مثل زيوت مواصفة E4 من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات/موافقة 228.5 من مرسيدس-بنز) كما تحمي التركيبة ذات المستوى المنخفض من الرماد الكبريتي والفوسفور والكبريت محفزات نظام العادم والمرشحات الموجودة في السيارات الحديثة.

حمايتك مجال خبرتنا

يوفر معزز مقاومة البلى الخاص الذي طوره أخصائيو شل التقنيون حماية إضافية ضد البلى في الأماكن ذات الضغط العالي في المحرك.

انبعاثات منخفضة

حماية أداء أنظمة التحكم في انبعاثات العادم مهم في التأكد من توافق مركباتك مع المتطلبات التشريعية، وكذلك لضمان كفاءة العمليات. على سبيل المثال، قد تزيد مرشحات جسيمات الديزل المسدودة استهلاك الوقود.

طورنا زيت شل Rimula R6 LME بمستويات منخفضة من الرماد والكبريت للمساعدة في الحفاظ على فعالية أحدث تقنيات السيارات المستقبلية.

وتأكيدا لتجاوزه متطلبات الحد من محتوى الكبريت والفوسفور لدى مرسيدس-بنز، وMAN ومصنعي معدات أصلية آخرين، اختبر زيت شل Rimula R6 LME وأثبت قدرته على توفير الحماية.

توفيرات الطاقة

يمكن أن يسهم زيت شل Rimula R6 LME بشكل إيجابي في توفير استهلاك الوقود في سيارتك وتقليل تكاليف أعمالك. ويوفر هذا الزيت الذي صمم من خلال تعاون وثيق مع كبار مصنعي المحركات والمركبات مزايا الاقتصاد في استهلاك الوقود، كما يفي بمتطلبات المتانة والأداء الخاصة بأحدث المعدات ذات الانبعاثات المنخفضة.

توفير في الوقود وفقا لجهات مستقلة

لا تعتمد فقط على ما نقوله. في تجارب أجريت على أسطول شاحنات يعمل لسوبر ماركت رائد في المملكة المتحدة، أكد العملاء أن زيت شل Rimula R6 LME حقق توفيرات وقود تصل إلى 2% على مدى 100000 كلم لتغيير الزيت مقارنة بالزيت العادي بدرجة لزوجة 10W-40*.

*تتوفر النسخة الكاملة من التقرير عند الطلب

توفيرات الصيانة

طورت شل زيت Rimula R6 LME بالتعاون مع كبار مصنعي المحركات ويوفر الزيت نظافة استثنائية في المكابس في أحدث المحركات . وقد تخطى زيت شل زيت Rimula R6 LME ، المعتمد للاستخدام الطويل دون تغيير من مرسيدس-بنز، نظافة المكابس للزيت المرجعي بنسبة 25% في اختبار محركات OM501 من مرسيدس-بنز. كما خضع زيت Rimula R6 LME للاختبار للمساعدة في ضمان طول عمر المحرك والحماية خلال مدة
صيانة الزيت.

هل يجب أن تستخدم زيت Rimula R6 LME؟

زيت شل Rimula R6 LME مناسب للعديد من الاستخدامات الشاقة على الطريق السريع. يناسب بشكل خاص أساطيل المحركات المختلطة Euro 2 و3 و4 و5 ومجموعة واسعة من استخدامات الشاحنات والنقل العام في السيارات الحديثة ذات الانبعاثات المنخفضة من مرسيدس-بنز، MAN، DAF، وغيرها. يتخطى زيت شل Rimula R6 LME متطلبات أداء مواصفات الصناعة مثل E6 وE7 من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات، ويوصى به بشكل خاص للسيارات المزودة بمرشحات جسيمات الديزل.

المواصفات والموافقات

درجة اللزوجة من جمعية مهندسي السيارات: 5W-30

من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات: مواصفة E6 وE7؛ من Cummins: مواصفة CES 20077؛ من MAN: M3477؛ موافقة مرسيدس-بنز: 228.51.

قد تختلف مواصفات المنتج المذكورة أعلاه من وقت لآخر وقد لا تكون متاحة للبيع في المملكة المتحدة. للحصول على توصية محددة لسيارتك من مجموعة منتجاتنا في المملكة المتحدة، يرجى استخدام أداتنا المجانية على الإنترنت للتوصية بالزيت، Shell Lubematch .

كيف تستخدم زيوت شل R6 LME بأمان

ليس من المرجح أن تمثل زيوت شل R6 LME أي مخاطر فيما يتعلق بالصحة أو السلامة طالما استخدمت بشكل مناسب في الاستخدام الموصى به. يجب أن تتجنب ملامسة الزيت للبشرة مع ارتداء قفازات محكمة عند استخدام الزيت. إذا لامس الزيت بشرتك، اغسلها فورا بالماء والصابون. للتخلص من الزيت المستعمل، يرجى أخذه إلى نقطة تجميع معتمدة. لا تسكب الزيت المستعمل داخل الأرض أو المصارف أو في المياه.

محتوى مصور