لقطة لعبوة زيت شل Rimula R5 E

يساعد على إطالة المرات الفاصلة بين كل تغيير للزيت وحماية معززة ضد التآكل

سواء أكان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة أو ممتدة، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rimula لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:

  1. التحكم في الأحماض - تساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
  2. التحكم في الترسبات - يساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء المتسق والعمر الطويل.
  3. التحكم في التآكل - يبقي أسطح المحرك المعدنية بعيدة عن بعضها البعض لتحقيق عمر طويل للمحرك.

شل Rimula R5 E

يحمي زيت شل Rimula R5 E 10W-40 الموفر للطاقة المحرك من التآكل الحمضي والغبار/ الترسبات، والبلي

يستخدم زيت شل Rimula R5 E زيوتًا قاعدية بالتقنية الاصطناعية ومواد مضافة مختارة لتحقيق التوفير في الاقتصاد في استهلاك الوقود، وتوفير حماية في ظل مجموعة كاملة من الضغوط ودرجات الحرارة في المحركات الحديثة. إنه الخيار المثالي لمشغلي الشاحنات الثقيلة وأساطيل الحافلات.

قوة واقية

يوفر مزيج الزيوت المعدنية بالتقنية الاصطناعية ونظام الإضافات المتقدمة حماية ممتازة حتى في درجات الحرارة المنخفضة عندما تساعد خصائص التدفق البارد المعززة على حماية محركك.

توفيرات الطاقة

ويعني التدفق وخصائص الاحتكاك الفائقة مقارنة بالزيت التقليدي 15W 40 من جمعية مهندسي السيارات أن زيت شل Rimula R5 E 10W-40 يمكن أن يساعد على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. وقد أظهرت تجارب المحاكاة المختبرية أن زيوت 10W-40 مثل زيت شل Rimula R5 E يمكن أن توفر ما يصل إلى 1.7٪ في استهلاك الوقود.

حماية طويلة المدى

تساعد الزيوت الاصطناعية على زيادة قوة الزيت الواقية بطريقتين:

تحكم معزز في الأكسدة: يوفر زيت شل Rimula R5 E حياة أطول بنسبة 30٪ في اختبارات الصناعة القياسية مقارنة مع الزيوت التقليدية من الجيل السابق.
حماية مستمرة من التآكل: عززت زيوت التقنية الاصطناعية مثل زيت شل Rimula R5 E خصائص التدفق مقارنة بالزيوت القياسية بدرجة 15W-40 من جمعية مهندسي السيارات. يعني هذا أنها يمكن أن تصل إلى المحامل الحاسمة أسرع حتى 25٪ في ظل ظروف التجمد الخفيفة ويوفر حماية إضافية في درجات الحرارة حيث تفشل الزيوت التقليدية في الضخ.
هل يجب أن تستخدم زيت Rimula R5 E؟

زيت شل Rimula R5 E معتمد من مجموعة واسعة من صانعي المحركات للاستخدام في جميع أنواع المحركات الحديثة. إنه خيار ممتاز لمشغلي أساطيل المركبات في المواقع التي تتفاوت فيها درجة الحرارة المحيطة بشكل كبير: زيت واحد للحماية مهما كان الموسم. كما يساعد بشكل مباشر على السيطرة على تكاليف التشغيل من خلال توفير إمكانات تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود.

زيت شل Rimula R5 E مناسب لمحركات US 2002 وEuro 2 و3 وبعض محركاتEuro 4. من أجل تحسين أداء أحدث محركات الانبعاثات المنخفضة وحمايتها، وخاصة تلك المزودة بمرشحات جسيمات الديزل في العادم، نوصي باستخدام منتجاتنا ذات الانبعاثات المنخفضة المتقدمة، زيوت شل Rimula R6 LM أو LME.

المواصفات والموافقات

درجة اللزوجة من جمعية مهندسي السيارات: 10W-40

من معهد البترول الأمريكي: مواصفات CI-4، CH-4، CG-4، CF-4؛ من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات: مواصفات E7، E5، E3؛ من Global: مواصفات DHD-1؛ من Cummins: مواصفات CES 20078 و77 و76 و72 و71؛ من Mack: مواصفات EO-M وEO-M+؛ من MAN: مواصفة 3275؛ موافقة مرسيدس بنز: 228.3؛ من رينو للشاحنات: مواصفة RLD-2؛ من فولفو: مواصفة VDS-3.

قد تختلف مواصفات المنتج المذكورة أعلاه من وقت لآخر وقد لا تكون متاحة للبيع في المملكة المتحدة. للحصول على توصية محددة لسيارتك من مجموعة منتجاتنا في المملكة المتحدة، يرجى استخدام أداتنا المجانية على الإنترنت للتوصية بالزيت، شل Lubematch.

محتوى مصور