لقطة لعبوة زيت Rimula R4 X

نقدم لك زيت شل الجديد RIMULA R4 X.

نعرف أنك ومحركك تواجهان العديد من الظروف القاسية على الطريق. لذا نسعى جاهدين لجعل رحلاتك أسهل. لذا طور علماء شل زيت Rimula R4 X وهو زيت محركات جديد ومعزز يحل محل زيت شل Rimula R3 X الموثوق الذي تستخدمه.

يوفر زيت شل Rimula R4 X حماية ثلاثية لشاحنتك وعملك. يحتوي على تركيبة معززة خصيصا من الإضافات لمحرك أطول عمرا وأكثر نظافة وأعمق حماية.

تعرف أدناه على المزيد عن المزايا التي يقدمها زيت شل Rimula R4 X لك ولعملك.

مستوى أفضل حتى 30%* في الحماية من تآكل المحرك.

يوفر زيت شل Rimula R4 X مستوى عاليًا من الحماية من تآكل المحرك في المناطق الحرجة مثل مجموعة الصمامات وحلقات المكابس الدائرية وبطانات الأسطوانات وظهر هذا جليا في اختبارات مواصفات المحركات من معهد البترول الأمريكي والرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات ومصنعي المحركات الرئيسيين. وقد تحقق ذلك من خلال إضافة مواد مضافة متخصصة لمكافحة التآكل تهدف إلى تشكيل غشاء واق على أجزاء المحرك حيث تشتد الحاجة.

مستوى أفضل حتى 50%* في إبقاء المحرك نظيفا.

يساعد زيت شل Rimula R4 X على منع سماكة الزيت وتكون الترسبات الضارة في كل مناطق المحرك. وللقيام بذلك، يوفر زيت شل Rimula R4 X مستوى عال من نظافة المحرك من خلال استخدام مستويات مثلى من إضافات مختارة خصيصا مشتتة للسخام.

مستوى أفضل بنسبة 50%* في الحماية من التآكل الكيميائي.

تنتج غازات الاحتراق أحماضا ضارة تتلامس مع الزيت في منطقة حلقات المكابس الدائرية وتنتقل إلى خزان الزيت. يتم التحكم في هذه الأحماض باستخدام إضافات منظفات تقوم بتحييد الحامض وتساعد على منع ترسبات المكابس وتآكل الأسطح المعدنية. يقدم زيت Rimula R4 X سيطرة ممتازة على الأحماض للمساعدة على منع التآكل الكيميائي لمكونات المحرك الحيوية.

* % بالنسبة إلى حدود مواصفات زيت المحرك من معهد البترول الأمريكي والرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات المختارة لتكون ممثلة عبر محركات متعددة.

محتوى مصور