شل Rimula R3 X

حماية ثلاثية ويقاوم التآكل والترسبات والحرارة

سواء أكان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة أو ممتدة، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rimula لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:

  1. التحكم في الأحماض - تساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
  2. التحكم في الترسبات - يساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء المتسق والعمر الطويل.
  3. التحكم في التآكل - يبقي أسطح المحرك المعدنية بعيدة عن بعضها البعض لتحقيق عمر طويل للمحرك.

زيوت شل Rimula R3 X Multi

توفر زيوت شل Rimula R3 X Multi بالحماية المعززة حماية ثلاثية ضد التآكل والترسبات والحرارة للتكيف بشكل مستمر مع احتياجات محركك للحماية في الاستخدامات على الطرق السريعة وخارجها.

قوة واقية

باستخدام الكيمياء الحديثة متعددة العناصر، يقدم زيت شل Rimula R3 X Multi حماية شاملة لمحركات شحن التيربو والمحركات الأخرى بدون شحن التيربو.

حماية معززة من التآكل

مع أكثر من 18 مليون كيلومتر من الأداء الموثق على الطريق، أثبت زيت شل Rimula R3 X Multi:
في المختبر: ما يصل إلى أقل من 40٪ من تآكل الرأس المستعرضة في اختبار الصناعة المعياري Cummins M-11 HST (انظر الرسم البياني).
على الطريق: انخفاض يصل إلى 35٪ من تآكل الحديد مقاسا في عينات الزيت المستعملة من عمليات النقل الثقيلة في محركات كاتربيلر.

تحكم استثنائي في الترسبات

لضمان كفاءة التشغيل وطول عمر المحرك، من الضروري أن يكون المحرك نظيفا من الداخل. وقد أظهر زيت شل Rimula R3 X Multi أنه يحافظ على المحركات أنظف مما تفعل زيوت الجيل السابق.

مقاومة زائدة للحرارة

محركات الجهد الشاق تولد الكثير من الحرارة. صمم زيت شل Rimula R3 X Multi لمقاومة الانهيار بفعل الحرارة، ما يساعد على ضمان استمرار الحماية في ظل الاستخدام الشاق. حيث يتخطى هذا الزيت متطلبات اختبارات الأكسدة الأساسية عند درجات الحرارة المرتفعة في الصناعة* بنسبة تصل إلى 40٪، ويوفر هامش أمان لجميع العمليات الحادة.
*بما في ذلك اختبارات Sequence III من الجمعية الأمريكية لاختبار المواد واختبار الضغط الكالوري التفاضلي مجلس الطاقة النظيفة

هل يجب أن تستخدم زيت شل Rimula R3 X Multi؟

  • مع مجموعة واسعة من موافقات مصنعي الشاحنات على الطرق السريعة، يعتبر زيت شل Rimula R3 X Multi مناسبا بشكل خاص للاستخدام في الحافلات والأوتوبيسات والشاحنات ذات الاستخدام الشاق بما في ذلك المحركات الحديثة بشحن التيربو.
  • وقد أثبت زيت شل Rimula R3 X Multi قدرته في استخدامات الطرق الوعرة، بدءا من عمليات التعدين والمحاجر في المناطق النائية، والاستخدام في مجموعة واسعة من الآلات الزراعية.

محتوى مصور