شل عُمان تختتم حملة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد "رحلة لا تُنسى"

٢٧‏/١١‏/٢٠١٧

مسقط، سلطنة عمان –نوفمبر 2017: اختتمت شل عُمان حملة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد والتي تمثّلت في تنظيم رحلة حول معالم السلطنة البارزة في سيارة كلاسيكية "كورفيت من طراز 1965"، في بادرة لتسليط الضوء على معالم نهضة السلطنة وأوجه تطورها وجمالها. 

شل عمان تدشن حملة #رحلة_لاتنسى احتفالاً بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد

١٩‏/١١‏/٢٠١٧

بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، دشنت شل عُمان حملتها #رحلة_لاتنسى بإطلاق سيارة كلاسيكية، لتذهب في جولة  تلقي الضوء من خلالها على معالم السلطنة المُميّزة التي تعكس قصة نمو السلطنة وازدهارها وتنوع مظاهر جمالها.

جامعة السلطان قابوس تشارك في ماراثون شل البيئي 2018

١٣‏/١١‏/٢٠١٧

وقعت جامعة السلطان قابوس اتفاقية مع شركة شل عُمان، وبموجب هذه الاتفاقية سيشارك فريق طلابي من الجامعة في ماراثون شل البيئي آسيا الذي سيقام في مطلع العام القادم. وقد وقع هذه الاتفاقية كل من سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس جامعة السلطان قابوس، وكريس بريز رئيس شركة شل في السلطنة ومحمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية للتسويق.

الجامعة الألمانية للتكنولوجيا تستعد للمُشاركة في ماراثون شل البيئي 2018 للسنة الرابعة

٠٨‏/١١‏/٢٠١٧

مسقط: وقّعت شركة شل عُمان والجامعة الألمانية للتكنولوجيا (جيوتك) في السلطنة على إتفاقية تنص على مُشاركة فريق من طلبة الجامعة في النسخة الثامنة من ماراثون شل البيئي الآسيوي والذي سيُقام في مطلع العام المُقبل 2018. وستكون هذه المشاركة الرابعة لفريق ميجالودون من الجامعة الألمانية في الماراثون عن فئة النماذج الأولية لمركبات تعمل بطاقة الديزل. وسينافس الفريق طلاباً من جامعات وكليات تقنية من حوالي 16 دولة من القارة الآسيوية والشرق الأوسط وأفريقيا.

شل عُمان تحتفل بالفرق الطُلابية المُشاركة في ماراثون شل البيئي 2017

١٨‏/٠٩‏/٢٠١٧

 سبتمبر 2017- مسقط، عُمان: نظمت شل عُمان حفلا خاصا للفرق الطلابية التي مثّلت السلطنة في مسابقة ماراثون شل البيئي 2017 والذي أُقيم في سنغافورة بداية هذا العام. وأُقيم الحفل تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، نائبة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي. 

شل العُمانية للتسويق تستضيف 24 متدرباً عمانيًا في برنامج التدريب الصيفي

٠٧‏/٠٨‏/٢٠١٧

ضمن إطار جهود شل العُمانية لتكون مثالًا يحتذى به في تطوير المواهب العُمانية، فإنها تواصل تنفيذ برنامجها السنوي للتدريب الصيفي مستضيفة هذا العام 24 من الطلبة العمانيين من مختلف الكليات والجامعات المحلية والدولية.

شل عمان تدعم حملة لنشر الوعي بالسلامة المرورية في مهرجان صلالة السياحي

٣١‏/٠٧‏/٢٠١٧

مسقط، سلطنة عمان – 31 يوليو 2017: ضمن الجهود الرامية لتعزيز ثقافة السلامة المرورية بالسلطنة، أطلقت شل عمان، وشركة تنمية نفط عمان والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال حملة مشتركة لنشر الوعي بالسلامة المرورية في صلالة بالتعاون مع شرطة عُمان السلطانية والجمعية العمانية للسلامة على الطرق.

الشركة الوطنية للعبارات وشل العُمانية توقعان اتفاقية للتزويد بالوقود البحري وتوصيله

٢٩‏/٠٣‏/٢٠١٧

مسقط، سلطنة عُمان- وقعت الشركة الوطنية للعبارات اتفاقية مع شل العُمانية للتسويق للتزويد بالوقود البحري وتوصيله لكافة سفن الأسطول البحري التابع لها عبر مختلف الموانئ التي تعمل بها الشركة الوطنية للعبارات في السلطنة، وتمتد هذه الإتفاقية لمدة 3 سنوات.

شل العمانية تدعم جمعية دار العطاء في مسابقة "العطاء الكبرى" بدورتها السادسة

٠٢‏/٠٣‏/٢٠١٧

مسقط، سلطنة عمان – قامت شل العمانية بتوقيع اتفاقية مع جمعية دار العطاء من أجل دعم ورعاية مسابقة العطاء الكبرى لعام 2017. وتم اتوقيع اتفاقية الرعاية في المكتب الرئيسي لشركة شل العمانية للتسويق من المكرمة مريم بنت عيسى الزدجالية، رئيسة مجلس إدارة جمعية دار العطاء والفاضل محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق، والفاضل كريستوفر بريز، المدير العام ورئيس شل في عُمان، بحضور عدد من كبار الموظفين والإداريين من المؤسستين.

شركة شل تساعد على رفع مستوى الوعي بالسلامة على الطرق من خلال سلسلة من المبادرات

٢٨‏/٠٢‏/٢٠١٧

1 مارس 2017، مسقط – عمان: لا يزال موضوع السلامة على الطرق محور اهتمام رئيسي لبرنامج الاستثمار الاجتماعي لشركة شل في السلطنة. ومن هذا المنطلق، طرحت الشركة عددًا من المبادرات التي تركز على جميع الأفراد في المجتمع بما في ذلك الأطفال والآباء والمعلمين والطلاب وسائقي الحافلات، وذلك بهدف جعل السلامة على الطرق أسلوبا للحياة. بالإضافة إلى ذلك، أدّت شركة شل للتنمية - عُمان دورا هامًا في تأسيس ودعم أول جمعية عمانية عامة ومتخصصة في مجال السلامة على الطريق وهي الجمعية العمانية للسلامة على الطرق.

شل العمانية تدعم الجمعية العمانية للمعوقين

٠٩‏/٠٢‏/٢٠١٧

ضمن برامج المسؤولية الإجتماعية لشركة شل العمانية للتسويق، تم الإعلان عن مبادرة لدعم الجمعية العمانية للمعوقين لمساندة جهود الجمعية وبرامجها التوعوية والوظيفية في خدمة من هم من ذوي الإعاقات. وتم الإعلان عن هذه المبادرة خلال زيارة من قبل فريق يتقدمه الفاضل/ محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية، مع عدد من كبار المديرين والموظفين من الجهتين وذلك في مقر الجمعية بالعذيبة. وستعمل المبادرة على تمويل برامج لشراء بعض المعدات والكراسي المتحركة والمستخدمة من قبل ذوي الإعاقة.

قد تكون مهتما كذلك بـ

الاستدامة

الاستدامة في شل هي توفير الطاقة بطريقة مسؤولة لتواكب احتياجات العالم المتزايدة.

زيوت محركات شل

تعد شل مزود الزيوت العالمي الأول بخبرة تمتد لسبعين عامًا، تعرف على تشكيلة زيوت محركات شل للمركبات.