Jump menu


Secondary Navigation | back to top

Main content |  back to top

News and Media Releases

فريق الفورمولا البيتستوب يتواجد في محطات خدمة شل

واحدة من هذه الأمسيات، وأنتم تقودون اتجاه احدى محطات خدمة شل في مسقط، قد تشاهد فريق كبير يرتدون زي أحمر يحيط بسيارتك ليقدم لك خدمة فريدة وجديدة ممكن ان تحصل عليها في محطات وقود شل .

على غرار فريق فيراري البيتستوب الذي يقدم خدمة الجودة والدقة والعمل الجماعي الممتاز في غضون ثوان أثناء سباقات الفورمولا . فريق شل  البيتستوب هي مجموعة من الشباب الذين تلقوا تدريبا خاصا اختارته الشركة ليقوم  بتنظيف الزجاج الأمامي الخاص بسيارتك ويوفر لك معلومات عن المنتجات والتأكد من سرعة تزودك بالوقود والخدمة من دون أي تأخير 

وفي هذه السابقه لتدشين هذا النوع من الخدمة الفريدة  صرح الفاضل / محمد بن محمود  البلوشي،  مدير قطاع التجزئة للمبيعات والعمليات  قائلا "شل العمانية للبيع بالتجزئة تهدف لإرضاء عملائها والتعامل معهم على التميز في العمليات في كل مرة يزورون فيها محطات خدمة شل . هذه الحملة تستعرض لعملائنا تجربة واحدة  جديدة فريدة لنمط البيتستوب التي تمكن عملائنا ومتزودي وقود شل  مشاركتها مع العائلة والأصدقاء. كما سيقوم فريق الفورملا البيتستوب بالأنطلاقة لهذه الحملة ابتداء من محطة خدمة شل الموالح الجنوبية ومن ثم باقي محطات خدمة  شل  بين يناير 20 و 30، 2012.