Jump menu

Main content |  back to top

البيانات الصحفية

دعوة لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية السنوية

يسر مجلس إدارة شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع دعوة جميع المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية السنوية للشركة والمقرر عقدها في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الاربعاء الموافق 16 مارس 2011م وذلك بقاعة رجال الأعمال في الهيئة العامة لسوق المال، لمناقشة جدول الأعمال التالي:

جدول أعمال الجمعية العامة العادية السنوية:

1- دراسة تقرير مجلس الإدارة  وذلك عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2010 والموافقة عليه.

2- دراسة تقرير تنظيم وإدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2010 والموافقة عليه.

3- دراسة تقرير مراقبي الحسابات والموافقة على القوائم المالية (الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر) عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010م.

4- دراسة مقترح توزيع أرباح نقدية على المساهمين، وذلك بنسبة (%130 من القيمة الاسمية للسهم) أي ما يعادل 130 بيسه للسهم الواحد وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010م  والموافقة عليه.

5- التصديق على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه والتي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010م، وتحديد مقدار البدل للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2011م الموافقة عليه.

6- دراسة مقترح توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ إجمالي و قدره  60,200ريال عماني عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2010م والموافقة عليه.

7-  دراسة التعاملات التي أجرتها الشركة مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية في 31-ديسمبر 2010 والموافقة عليها.

8- دراسة التعاملات التي ستجريها الشركة مع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31-ديسمبر-2011 والموافقة عليها.

9- تعيين مراقبي الحسابات للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2011 وتحديد أتعابهم.


وفقاً للنظام الأساسي للشركة يحق لأي مساهم أن يفوض أي مساهم آخر لحضور الإجتماع والتصويت على القرارات على أن يكون التفويض على بطاقة التفويض الصادرة من شركة مسقط للمقاصة والإيداع المرفقة بالدعوة . ويجب، بالنسبة للشخص الطبيعي، أن يرفق ببطاقة التفويض نسخة من البطاقة الشخصية للبالغين ، وجواز السفر للنساء والقصر الذين لا يحملون بطاقة شخصية، وبطاقة مقيم أو جواز السفر لغير العمانيين. كما يجب ، بالنسبة للشخص الإعتباري ، أن تكون بطاقة التفويض موقعاً عليها من أحد الأشخاص المفوضين بالتوقيع ومختومة بختم الشركة ومرفقاً بها نسخة من شهادة التسجيل في السجل التجاري ونموذج المفوضين بالتوقيع.

وفي حالة رغبة أحد المساهمين في تعيين وكيل، يرجى تعبئة إستمارة التوكيل المرفقة وإيداعها في مقر شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع.

كما يرجى الحضور إلى مقر الإجتماع قبل الموعد المحدد بنصف ساعة على الأقل وذلك تجنباً لأي تأخير.

وفي حالة وجود أية إستفسارات يرجى الإتصال بالفاضل/ عادل سيد أحمد على هاتف (968) 24570166. 

[ملاحظة هامة: تقوم شركات المساهمات العامة بإيداع المبالغ المستحقة للمستثمرين والتي لم يتسلمها مستحقوها بعد إنقضاء ستة أشهر من تاريخ الاستحقاق لدى صندوق أمانات المستثمرين، لذا يرجى من كل مساهم مراجعة شركة مسقط للمفاصة و الإيداع بمبنى سوق مسقط للأوراق المالية للاستفسار عن أية مبالغ قد تكون مستحقة له.]