Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

شل عمان تدشن حملة "عمان بلادي الجميلة"

دشنت شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع "حملة عمان بلادي الجميلة" تحت رعاية سعادة المهندس/ سلطان بن حمدون الحارثي، رئيس بلدية مسقط. حيث قام سعادته بتدشين الحملة بتوقيع بطاقة التهنئة التي تم إعدادها من قبل الشركة بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد.

وستطوف حملة عمان بلادي الجميلة أرجاء السلطنة ابتداء من 10 أكتوبر وحتى 31 أكتوبر 2010 من خلال عدد من العروض الحية التي سيتم تنظيمها في محطات خدمة شل في مختلف مناطق السلطنة. والدعوة مفتوحة لكافة المواطنين والمقيمين في السلطنة للمشاركة في هذه الاحتفالية والفوز بالعديد من الجوائز.

وبإمكان كافة زوار المحطات المشاركة في هذه الاحتفالية بتدوين تهانيهم بالعيد الوطني على البطاقة التي تم إعدادها بهذه المناسبة والتي سيتم نصبها في محطات خدمة شل خلال الحملة. كما يمكنهم المشاركة بصور قديمة لسلطنة عمان تصور التطور العمراني الذي شهدته السلطنة خلال الأربعين عاماً الماضية في ضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، كما تصور ما تحمله الذاكرة من مخزون يشكل تاريخا بارزا وراسخا في حياة كل عماني. وسيتم تجميع كافة الصور المستلمة من المواطنين وتضمينها في كتاب سيتم إصداره من قبل الشركة بعد نهاية هذه الفعالية.


وقد علق سعادة المهندس/ سلطان بن حمدون الحارثي "نتمنى أن تمثل هذه الحملة مرآه تعكس التطور الذي شهدته البلاد على مدى الأربعين عاماً الماضية، والتراث العماني العريق والجمال الخلاب الذي تتميز به السلطنة ".

وعلق الفاضل/ عادل بن اسماعيل الرئيسي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق: " إن الدعوه موجهه للجميع للمشاركة في الحملة والاحتفال بالعيد الوطني الأربعين المجيد. وهي فرصة للتعبير عن امتنانا وحبنا لهذا الوطن الغالي في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه. كما نأمل أن تكون هذه الحملة وسيلة يتمكن من خلالها كافة المواطنين والمقميمين على أرض السلطنة من التعبير عن فخرهم واعتزازهم بهذا الوطن وإيصال رسالة حب لقائدنا المفدى بهذه المناسبة الغالية. ويكفينا فخراً أن نساهم في إيصال هذه الرسالة."