Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

في اجتماع الجمعية العمومية السنوية , شل عمان تحدد الملامح الرئيسية لخطة النمو

شل عمان تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية للمساهمين لمناقشة النتائج المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2009

عقدت شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع  اجتماع الجمعية العمومية العادية السنوية للمساهمين لمناقشة النتائج المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2009، وقد حققت الشركة نتائج مالية غير مسبوقة مسجلةُ أعلى صافي أرباح بلغ 13.02 مليون ر.ع مقارنةً مع 12.5 مليون ر.ع في عام 2008.

و قد اعتمدت الجمعية العمومية كافة البنود المدرجة في جدول الأعمال بما في ذلك توصية مجلس الإدارة بتوزيع عوائد نقدية بقيمة 120 بيسة للسهم عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2009.

كما صادقت الجمعية العمومية على الإستثمار المقترح من قبل مجلس إدارة الشركة بقيمة تزيد عن 6 مليون ر.ع في المشروع الجديد الهادف إلى إعادة هيكلة كافة العمليات التشغيلية في الشركة بغية الوصول إلى عمليات مبسطة وموحدة وتعزيز الكفاءة التشغيلية. حيث ستتمكن الشركة من خلال هذا المشروع من تقديم خدمات أساسية متميزة لكافة المتعاملين معها. وضمن إطار هذا المشروع ستقوم الشركة بإدخال أحدث نظم تقنية المعلومات كدعامة للعمليات التشغيلية الجديدة.

ومن المنتظر أن تساهم هذه المبادرة الجديدة، والتي تم تطبيقها بنجاح في أكثر من 20 دولة، في مساعدة شل عمان على توفير خدمات عالية الجودة بمعايير عالمية لعملائها وشركائها في العمل. كما أن هذه المبادرة سوف تُرسي قواعد جديدة في هذا القطاع الحيوي وهو الأمر الذي سيمكن شل عمان من تعزيز مكانتها الرائدة في السوق وزيادة تركيزها على فرص النمو. و لطالما كانت الكفاءة التشغيلية هي إحدى السمات المميزة لشل عمان ولذلك فإن هذه المبادرة ستكون خطوة أخرى لتعزيز هذا الإتجاه.

وضمن تعليقه على هذه المبادرة صرح فيصل الحشار، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق، قائلاً: " نحن نؤمن بأهمية كسب ثقة المتعاملين معنا وتحقيق أفضل قيمة لهم، وهذه الاستثمارات من شأنها أن تدعم سعينا الدائم لتعزيز الكفاءة التشغيلية وتقديم خدمات متميزة. كما أنها ستجعل من شل عمان المؤسسة الأفضل لتنمية المواهب والشريك الأمثل للأعمال التجارية الناجحة."