Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

شل عمان تطرح زيوت شل هيلكس بعبوات جديدة

شل عمان تطرح زيوت شل هيلكس بعبوات جديدة

قامت شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع  - المصنعة لزيوت شل التي تعتبر الاختيار الأول لقائدي المركبات في سلطنة عمان – بطرح عبوات جديدة لزيوتها بهدف تحديد وتوضيح  منتجاتها من الزيوت التي تناسب المستهلكين ومحلات بيع الزيوت.

وسيستفيد من إعادة التصميم قائدي السيارات الذين يستخدمون زيوت شل هيلكس وقائدي المركبات التجارية الثقيلة الذين يستخدمون زيوت شل ريمولا. وقد تم توضيح الفوائد مع كل فئة من المجموعة التي أعيد تصميمها بحيث أصبح من السهل على قائدي المركبات معرفة الفروق بين كل منتج من هذه المنتجات وبذلك يتمكنون من استخدام الزيوت المناسبة لمركباتهم.

وخلال الإعلان عن إعادة تصميم مجموعة الزيوت، صرح الفاضل/ فيصل بن خميس الحشار – الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق بقوله :" إن أغلب قائدي المركبات في سلطنة عمان يفضلون استخدام منتجات زيوت شل، وهدفنا الآن يتمثل في التواصل مع شريحة أكبر من العملاء".


 بدءاً من فراري إلى سباقات السيارات العالمية واعتماداً على خبرة 60 عاماً من الإبتكار والتجديد ، أثبتت زيوت شل كفاءتها التامة في تحسين قدرة المحركات وفي ضمان تلبية احتياجات قائدي المركبات .  ومن أجل التواصل بشكل أكثر فعالية مع العملاء ستقوم شل عمان بإجراء عروض حية في المستقبل القريب يمكن للعملاء أن الاستمتاع وفي ذات الوقت التعرف على كيفية قيام زيوت شل هيلكس بتنظيف وحماية محركات المركبات.