Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

جائزة أفضل مدير إقليمي في العالم لشل عمان

سلطان الناعبي، مدير إقليمي في قسم مبيعات التجزئة في شل عمان، يفوز بجائزة أفضل مدير إقليمي خلال الربع الثاني من عام 2008.

حاز سلطان الناعبي، مدير إقليمي في قسم مبيعات التجزئة في شل عمان، على جائزة أفضل مدير إقليمي خلال الربع الثاني من عام 2008. تعد جوائز شل العالمية لقسم التجزئة جزئاً من البرنامج الهادف إلى تكريم المدراء الإقليميين ومدراء المحطات حول العالم، حيث يتنافس كل منهم ليصبح الأفضل في العالم. كان على سلطان الناعبي، المسؤول عن محطات خدمة شل في الباطنة ومسندم، التنافس على المستوى المحلي مع زملائه من المدراء الإقليميين المسؤولين عن المناطق الأخرى في السلطنة. وبعد أن أثبت جدارته على المستوى المحلي، نجح في الفوز بجائزة أفضل مدير إقليمي على مستوى العالم حيث تفوق على 200 مدير إقليمي من 45 دولة.

وقد علق سلطان بقوله:"لقد كنت في إجازة عندما تلقيت عدة رسائل من زملائي ومدرائي يباركون لي فوزي بالجائزة. وقد تلقيت الخبر بفرحة عارمة وسرور لا يوصف. أود أن أشكر كافة زملائي اللذين لولا تعاونهم الدائم لما تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز. كما يعود الفضل كذلك إلى مدرائي في الشركة الذين وفروا لي الدعم والإرشاد اللازم".

وقد أضاف كيت برموداز، مدير مبيعات وعمليات التجزئة في شل عمان: "لقد كانت مفاجئة سارة لنا لا سيما وأننا قمنا في الربع الثاني من هذا العام بتدشين برنامج "الناس يجعلون الفارق حقيقياً" في عمان، وهو برنامج إلزامي للتأهل لجوائز التكريم العالمية. إنني سعيد جداً بما حققه سلطان وكافة فريق مبيعات التجزئة، وأنا فخور بكوني قائداً لهذا الفريق".

جدير بالذكر أن التقييم لهذه الجائزة يتم كل أربعة أشهر مع أخذ معايير معينة في عين الاعتبار. وفي الربع الأول من 2009 ستسنح الفرصة للفائزين للذهاب إلى اصطنبول للمنافسة على الجائزة العالمية لكل فئة. تأتي هذه المبادرة ضمن الرؤية التي يقوم عليها برنامج "الناس يجعلون الفارق حقيقياً" والتي طرحتها شل لمنتجات الزيوت – مبيعات التجزئة. وتعد هذه المبادرة تحول ثقافي يهدف إلى منح الموظفين الإحساس بقدرتهم على المساهمة في إحداث الفارق للعملاء وتعزيز قدرتهم على تحقيق هذه الغاية. والغاية الحقيقية هي أن نرى عملاء مبتسمين في كل يوم، وفي كل زيارة، وفي كل وقت.