Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

طفل في عامه الأول يفوز في سحب شركة شل العمانية للتسويق لأسبوع المرور لدول مجلس التعاون

كانت فرحة عائلة حمد بن زاهر الخروصي عارمة عند تلقيهم خبر فوز إبنهم الأصغر زكريا بسيارة سوزوكي ألتو في السحب الذي أقامته شركة شل العمانية للتسويق ضمن فعاليات أسبوع المرور لدول مجلس التعاون 2008.

 أقيم السحب في المكتب الرئيسي لشل عمان في ميناء الفحل بتاريخ 15 أبريل 2008 تحت رعاية العقيد/ محمد الرواس مدير عام المرور بالإنابة في شرطة عمان السلطانية.

وقد لاقى أسبوع المرور لدول مجلس التعاون إقبالاً كبيراً من قبل قائدي المركبات في السلطنة، وتضمنت مشاركة شل عمان في أسبوع المرور تنظيم سحب على سيارة سوزوكي ألتو. كما حرصت الشركة على الترويج لأهمية السلامة على الطريق وعلى أهمية الالتزام بالقواعد المرورية لضمان سلامة مستخدمي الطريق. وقد كانت رسالة أسبوع المرور لهذا العام هي "التجاوز الخاطئ قاتل" حيث تم التركيز على عواقب التجاوز الخاطئ. كما قامت الشركة بتوزيع مطويات وقسائم في كافة محطات الخدمة تتضمن أسئلة متعلقة بالسلامة على الطريق، حيث استوجب على السائقين وزوار المحطات الإجابة على هذه الأسئلة ووضع القسائم في الصناديق التي تم توفيرها في محطات الخدمة.

وقد علق الفاضل/ عبدالواحد بن عبدالعزيز الفارسي، مدير الشؤون الخارجية في شل عمان: "إننا في شركة شل العمانية للتسويق ملتزمون ببرامج التنمية المستدامة التي تصب في مصلحة المجتمع وتخدم كافة أفراده. ونحن بذلك نساهم في تقدم وتطور هذا الوطن. وقد لاقت مشاركة الشركة في أسبوع المرور إقبالاً كبيراً، حيث شكل السحب على سيارة سوزكي زخماً كبيراًً لهذه الفعالية. "