Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

شل عمان تدعم جمعية التدخل المبكر بوقود مجاني

استلمت جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، إحدى الجمعيات الخيرية الرائدة في السلطنة، عشرة بطاقات وقود مجانية من شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع كبادرة تطوعية من الشركة.

قام الفاضل/ فيصل بن خميس الحشار، الرئيس التنفيذي للشركة، بتسليم البطاقات للفاضل/ حسن بن محمد موسى، مدير التسويق و التمويل وذلك في حفل خاص أقيم في المكتب الرئيسي لشركة شل العمانية للتسويق.     

     

وقد هنأ فيصل الحشار جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على جهودهم المبذولة لمساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في السلطنة ومنحهم القدرة على الاعتماد على أنفسهم والمساهمة الفعالة في المجتمع.

وعلق فيصل الحشار بقوله: "لطالما لعبت جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة دوراً هاماً في دعم ذوي الاحتياجات الخاصة من أفراد المجتمع، ولطالما كانت مصدر إلهامٍ لنا جميعاً. ونحن بدورنا في شركة شل العمانية للتسويق نعمل جاهدين لتقديم الدعم اللازم للجمعيات الخيرية وكافة برامج الاستثمار الاجتماعي."

كما أضاف فيصل الحشار: "وتحرص شل عمان على أن تكون شركة عمانية فعالة في المجتمع، وتؤمن بأهمية الاستثمار في كل ما من شأنه خير المجتمعات التي نزاول أعمالنا فيها، مادمنا نقوم بذلك بشكل مربح ولا يخلو من المسؤولية. وقد سعت شل عمان على الدوام لدعم مبادرات التنمية المستدامة في السلطنة. علماً بأن مساهمة الشركة في المجتمع يعد من المبادئ الرئيسية السبعة التي تنظم برامج التنمية المستدامة في الشركة".

وقد علق حسن بن محمد موسى بقوله: "إننا سعيدون جداً بالدعم الذي نحصل عليه من شركة شل العمانية للتسويق. وهذا ليست المرة الأولى التي تساهم فيها شركة شل العمانية للتسويق في دعم جمعية التدخل المبكر. حيث أن الشركة تدعم الجمعية ببطاقة شل للوقود منذ عام 2005 لحافلة واحدة. وأصبحت اليوم تدعم الجمعية بعشرة بطاقات وقود لعشرة مركبات. وسيساهم الوقود المجاني الذي قدمته لنا الشركة في التقليل من مصروفات النقل التي تتحملها الجمعية. كما سيساهم كذلك في توفير التمويل اللازم للأنشطة الأخرى التي تخدم أهداف هذه الجمعية."