Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

شل عمان تتألق في حفل مسابقة صاحبات الأعمال العمانيات

اختالت شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع فخراً بفوز موظفتها فوزية عبدالعزيز بجائزة أفضل مديرة تنفيذية للعام في مسابقة صاحبات الأعمال العمانيات 2008 والتي أقيمت مؤخراً ضمن مؤتمر صاحبات الأعمال 2008. إن مسابقة صاحبات الأعمال العمانيات تعد مسابقة فريدة من نوعها وهي تهدف إلى تكريم النساء العمانيات على إنجازاتهن المتميزة في عالم التجارة والأعمال في السلطنة.

انضمت فوزية إلى قسم مراقبة الجودة في شل عمان في عام 2005. وقد اكتسبت قبل انضمامها للشركة خبرة طويلة من عملها في إحدى المؤسسات الحكومية. تتميز فوزية بمؤهلات عالية وهي تحمل شهادة جامعية في تخصص الكيمياء من جامعة ملبورن في استراليا. وقد عملت في قسم مراقبة الجودة لمدة عامين وتم بعد ذلك ترقيتها لتترأس قسم مزج الزيوت في عام 2007. إن ما يميز فوزية هو التزامها بمبادئ العمل وشغفها الدائم لتطبيق أفكار جديدة. إن حماسها المستمر في العمل لفت أنظار الجميع منذ بداية عملها في الشركة. وقد نجحت في بلوغ مستوى جديد في حياتها العملية بعد توليها قيادة قسم مزج الزيوت في العام الماضي. وقد نجحت في إيصال إنتاجية قسم مزج الزيوت إلى مستويات جديدة من لم يسبق بلوغها من قبل.

وما كان لهذا النجاح أن يتحقق لولا مهاراتها القيادية وحرصها الدائم على مصالح الشركة. وقد دفعها شغفها الدائم للعمل إلى التضحية بوقتها الخاص في سبيل دفع فريقها وزملائها لتحقيق أهداف العمل. ومع الأخذ في عين الاعتبار أنها لم تكن تمتلك خبرة واسعة في مجال التصنيع وأن هذا المجال غالباً ما يعد حكراً على الرجال، فقد تمكنت فوزية من تحقيق نتائج كانت في يوم من الأيام تعد مستحيلة لأي امرأة عمانية. وهي لذلك تستحق وبجدارة هذا التكريم.

وقد علقت فوزية بعد حصولها الجائزة: "إن هذه الجائزة تعد إنجازاً هاماً لي شخصياً ولشركة شل العمانية للتسويق، حيث أنه ما كان لهذا النجاح ان يتحقق لولا الدعم الذي حصلت عليه من كافة فريق العمل. إن هذه الجائزة تعني لي الكثير نظراً للعمل الجاد والمتفاني الذي بذلته في القسم والتشجيع الذي حصلت عليه من زملائي في العمل."

تهدف مسابقة صاحبات الأعمال العمانيات إلى تكريم جهود النساء العاملات، وبالتالي خلق أمثلة لنساء تكون نجاحاتها مصدر إلهام للنساء الأخريات لتحقيق إهدافهن وبلوغ غاياتهن في الحياة. كما أن هذه المسابقة تحتفي بمساهمة المرأة في الاقتصاد وفي المجتمع العماني.