Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

شل عمان تفتخر بفاطمة السيابي

لقد كان يوماً بهيجاً لكافة كافة موظفي شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع عندما تم الإعلان عن فوز فاطمة السيابي من شل عمان بجائزة الشباب العمانيين المتميزين 2008 . تم تكريم فاطمة السيابي في حفل زاهي أقيم في فندق جراند حياة وذلك احتفاءً بالإنجازات المتميزة التي حققتها. حيث حازت على كأس ومنحة بقيمة 2.500 ر.ع من معهد التدريب الوطني.

لقد تم تدشين جائزة الشباب العمانيين المتميزين في السلطنة من قبل معهد التدريب الوطني بهدف تكريم الشباب العمانيين الموهوبين واللذين يتميزون بالقدرات القيادية والابتكار، والذين يعدون مثالاً يحتذا به من قبل الآخرين ومثالاً للأجيال الصاعدة. وقد وقع الاختيار على الفائزين بعد أن تم ترشيحهم واختبارهم كتابياً وقيام كل منهم بعرض موضوع أمام هيئة التحكيم. وقد تم اختيار المشاركين بناءً على قدراتهم الإدارية والعملية. كان أداء فاطمة السيابي رائعاً، ولاقى العرض الذي قدمته حول "تطوير القدرات الشخصية والتطور الوظيفي" استحساناً من كافة الحضور.

وقد علق الفاضل/ سيدو رامان، مدير قسم إمدادات الزيوت في شل عمان: "لقد بذلت فاطمة السيابي جهداً كبيراً ومتفانياً في عملها وساهمت بشكل فعال في تطوير مصنع الزيوت في شل عمان خلال السنوات الخمس الماضية. وقد ساعدت قدراتها القيادية على بلوغ مستويات عالية في أداء مصنع الزيوت على صعيد الإنتاج والخدمة المتميزة للعملاء وبلوغ رضاء المتعاملين مع الشركة. وكمرأة عمانية فقد نجحت فاطمة في الموازنة في حياتها الشخصية كزوجة وأم وبين حياتها العملية. وقد أظهرت خلال عملها سلوكاً يتميز بالنضج، وهو ما مكنها من تخطي كافة التحديات وضغوط العمل ومكنها كذلك من مساندة زملائها الآخرين في العمل."

التحقت فاطمة السيابي بشل عمان في عام 2002، حيث كانت تتمتع بخلفية في مجال المالية في قسم الإمدادات ولكن مع خبرة بسيطة جداً في عالم اللوجستيات والتصينع. وفي غضون خمسة أعوام فقط تمكنت من تطوير قدراتها لتصبح من القادة المتميزين في شل عمان. حيث تميزت بمهارات مثالية وقدرات استثنائية في تأدية المهام الموكلة لها في مجال التخطيط وإدارة شؤون المتعاملين مع الشركة وخدمة العملاء. وهي تشغل حالياً منصب مديرة التخطيط في قسم إمدادات الزيوت وهي عضو في فريق إدارة قسم إمدادات الزيوت.