Jump menu

Main content |  back to top

بيان صحفي

شركاء في التطور – شركة شل العمانية للتسويق والمؤسسة التجارية العمانية تحتفلان ببلوغ 10 ملايين لتر من مبيعات الزيوت

احتفلت شركة شل العمانية للتسويق والمؤسسة التجارية العمانية (أو.تي.إي) ببلوغ 10 ملايين لتر من مبيعات الزيوت منذ إبرام اتفاقية الشراكة فيما بينهما. إن المؤسسة التجارية العمانية هي الموزع الوحيد لزيوت شل في محلات بيع الزيوت ومحطات الوقود والورش الصغيرة في السلطنة.

أقيم الحفل بتاريخ 2 مارس 2008 في فندق كراون بلازا، حيث ترأسه الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق الفاضل/ فيصل بن خميس الحشار. وقد حضر الحفل ممثلين من كلى المؤسستين بالإضافة إلى الفاضل/ سعد بهوان رئيس مجلس إدارة المؤسسة التجارية العمانية. كما قام ممثلو كل من المؤسستين بطرح ومناقشة خطط عمل جديدة وخارطة طريق لتعزيز التعاون بين المؤسستين بعد توقيع الاتفاقية الجديدة للمرحلة القادمة.

وقد علق الفاضل/ فيصل الحشار بقوله: "إننا نقدر شراكتنا مع المؤسسة التجارية العمانية حيث أنها قد ساهمت في نمو شركة شل العمانية للتسويق وتوسيع قنوات مبيعات الزيوت إلى محلات بيع الزيوت والمحطات والورش الصغيرة."

كما أضاف الفاضل/ سيتو رامان، مدير التسويق في شل عمان: "حققت شراكة شل عمان مع المؤسسة التجارية العمانية نجاحاً باهراً، حيث تمكنت المؤسستين من تحقيق أرقاماً قياسية في نمو المبيعات وحصة الشركة في السوق. كما زادت مبيعات الزيوت الموزعة عن طريق المؤسسة التجارية العمانية بنسبة 60% وبلغت 10 ملايين لتر. وقد كان أداء العلامات التجارية باهراً كذلك، على سبيل المثال: ارتفعت مبيعات شل هيليكس بنسبة 107%، وارتفعت مبيعات شل روتيلا بنسبة 80%، وارتفعت مبيعات شل ريميولا بنسبـة 380%. وبشكل عام فقد ارتفعت مبيعات الزيوت المحلية لشل عمان بنسبة 75% وذلك من خلال كافة قنوات البيع، مما يعزز حصة الشركة في السوق."

يعود الفضل في هذا النجاح إلى موظفي شل عمان والمؤسسة التجارية العمانية وعملهم الدؤوب الذي أوصلهم إلى هذه المراتب العالية.

وقد علق الفاضل/ سعد بهوان: "إن شركة شل العمانية للتسويق أحد أفضل الشركاء الذين يمكن التعامل معهم. كما أن للعلامة التجارية لشل تاريخ طويل وعريق في سلطنة عمان، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم منتجات عالية الجودة. وإن هذا النجاح الذي نحتفل به اليوم ما كان ليتحقق لولا تكاتف الجهود بيننا وبين شركة شل العمانية للتسويق. إن فريق العمل دائم الحرص على معرفة احتياجات العملاء واستخدام خبراتهم الفنية والموارد العالمية من اجل توفير أفضل الحلول."

إن لهذه الشراكة مستقبل واعد ومليء بالنجاحات والنمو المتزايد خلال الأعوام القادمة. ومع وجود الخطط المرسومة لدعم المبادرات التجارية والمنتجات الجديدة وخدمات العملاء، فإن كلى الفريقين على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات القادمة ويتطلعون قدماً لتقديم أداء أفضل.