Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

حملة ترويجية للتعبئة من شل العمانية و عمانتل!

أعلنت شركة شل العمانية للتسويق مؤخراً عن إطلاق حملة ترويجية بالإشتراك مع عمانتل. وتقوم الحملة على فكرة التعبئة – املأ محرك مركبتك بزيوت شل وإشحن رصيدك مع حياك من عمانتل.
Top up your engine and mobile

وتتسم هذه الحملة الترويجية بسهولة عملها وتأتي حصرياً لمحطات خدمة شل المشارِكة في السلطنة. سيحصل العميل الذي يقوم بشراء 4 لترات من زيوت شل ، سواء هيلكس أو ريمولا، على بطاقة تعبئة حياك بقيمة ريالين.

وتعقيباً على هذا الترويج المشترك، صرح الفاضل محمد بن علي الفارسي مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال قائلاً: "إن حملات كهذه تخدم أكثر من غرض واحد، فتهدف هذه الحملة إلى منح عملائنا الكرام قيمة مضافة وفرصة لتجربة زيوت شل ذات التقنية المتقدمة لحماية محركات السيارات. ويعد العمل مع شريك مرموق كعمانتل أمراً مشوقاً يخدم فلسفة الشركة: "عمانتل – متواصلون معكم".

يستمر العرض الترويجي من 25 يوليو وحتى 15 سبتمبر 2016. ويمكن لعملائنا الكرام شراء زيوت شل الترويجية من محطات خدمة شل المشارِكة التي يرتدي فيها عاملوا المحطة قمصانا خاصة بالحملة. العرض ساري حتى نفاذ الكمية!

* هذا العرض يسري على كافة العبوات التي تحمل البطاقة الترويجية من منتجات شل ذات الأربعـــــة لـتـرات، وذلك من تـاريـخ 25 يوليو وحتى 15 سبتمبر 2016 أو حتى نفاذ الكمية من عبوات الزيوت التي تحمل البطاقة الترويجية، على أن يتم الشراء من محطات شل المشاركة في الحملة الترويجية فقط. ويتعين المطالبة ببطاقة حياك عند الشراء. يرجى الاتصال بالرقم 94471319 أو 92228028 للإرشاد إن لم تتمكن من معرفة المحطات التي بها العبوات التي تحمل البطاقة الترويجية أو زر موقعنا: www.shelloman.com.om

Page Tools