Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

تعيين الرئيس التنفيذي الجديد لشركة شل العمانية للتسويق

أعلن مجلس ادارة شركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع عن تعيين الفاضل/محمد بن محمود البلوشي كرئيس تنفيذي للشركة خلفا للفاضل/عادل بن اسماعيل بن عبدالله الرئيسي ، وذلك ابتداء من تاريخ 2 فبراير 2016 . كما سيكون الفاضل/ محمد البلوشي عضوا منتدبا في مجلس الإدارة ممثلا لشركة شل غاز بي في.
New Managing Director - Mr. Mohammed Mahmood Al Balushi

ويحمل الفاضل/محمد البلوشي خبرة تمتد لأكثر من 23 عاما من العمل في قطاعات مختلفة منها 12 عاما في العمل لدى شركة شل. وقد اكتسب خلال حياته المهنية العديد من الخبرات في مجالات الخدمات المصرفية للشركات و تمويل رأس المال و ادارة المشاريع والاستثمار الاجتماعي والشئون الحكومية وقطاع التجزئة. بالاضافة الى شغله عضوية العديد من المجالس واللجان التنفيذية، كان الفاضل/محمد البلوشي يشغل خلال الأربع سنوات الماضية منصب مدير عام قطاع التجزئة وعضو في فريق الادارة في شل العمانية.

من الجانب الأكاديمي فان الفاضل/محمد البلوشي في المراحل النهائية من الحصول على درجة الدكتوراه في ادارة الأعمال من المملكة المتحدة، وهو حاصل على شهادة الماجستير في ادارة الأعمال من المملكة المتحدة، ودبلوم تخصصي في الائتمان الصناعي من المملكة ألاردنية الهاشميه ودبلوم في العلوم المصرفية والماليه.

Page Tools