Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

شل العمانية تقدم دعمها لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة

الإعاقة لدعم جهود الجمعية وبرامجهها التوعوية والوظيفية في خدمة المجتمع وبالأخص الأطفال ذوي الإعاقات. وستعمل المبادرة على تقديم برنامج تدريبي لموظفي الجمعية والعاملين فيها من الطاقم التعليمي والصحي والإداري والذي يبلغ عددهم حوالي 45 إضافة إلى تمويل برنامج لشراء بعض المعدات والأدوات العلاجية والمستخدمة في تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة.
شل العمانية تقدم دعمها لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة

وتعليقا على الخبر، قال الفاضل/ محمد بن علي الفارسي – مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال في شل العمانية: "كشركة عمانية، فإننا نؤمن بأهمية المساهمة في دعم جهود تنمية المجتمع في السلطنة من خلال بناء علاقات شراكة طويلة الأمد مع الجمعيات الخيرية للتعزيز من إمكانياتهم على قيامهم بأعمالهم وتنفيذ برامجهم بشكل مستدام، مع العمل على نشر الوعي حول أهداف وأنشطة وإسهامات وخدمات القطاعات الخيرية." 

ومن جهتها، قالت الفاضلة/ صباح البهلانية، الرئيسة التنفيذية للجمعية: "نود أن نوجه شكرنا لشل العمانية على دعمها المتواصل للجمعية. إن هذا الدعم سيساهم في تمكيننا من القيام بأعمالنا على أكمل وجه ممكن وتقديم خدمات بجودة عالية للأطفال وعائلاتهم. تعمل الجمعية جاهدة من أجل تقديم خدمات متكاملة للأطفال وذلك من أجل المساهمة في تحسين حالة الطفل في الوقت الذي يقلل ذلك من التحديات التي تواجه العائلات في الحصول على خدمات مناسبة لأطفالهم."

وتم تأسيس جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة في عام 2000، ويقع مقرها في مسقط حيث تقوم الجمعية بتقديم خدمات علاجية وتعليمية وإجتماعية متكاملة في مجال التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة من سن الولادة إلى سن 6 سنوات، إضافة إلى قيام الجمعية بتنظيم العديد من البرامج والمبادرات التوعوية التي تساهم في نشر الوعي حول أهداف الجمعية والإهتمام بالأطفال ذوي الإعاقة ومساندة عائلاتهم. 

Page Tools