Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

حديقة شل المرورية بمهرجان مسقط 2015

شهد مهرجان مسقط لهذا العام واحدة من أبرز الفعاليات السنوية وهي حديقة شل المرورية كجزء من القرية التعليمية التي تم تقديمها بالتعاون بين شل عمان ووزارة التربية والتعليم متمثلة بالمديرية العامة للمدارس الخاصة وذلك ضمن برامج حديقة العامرات العامة التي تعمل على نشر الوعي بالسلامة المرورية لدى العائلات والأطفال بشكل خاص.
Children's at Shell traffic park

وعلق الفاضل/ محمد بن علي الفارسي، مدير عام الشؤون الخارجية وتطوير الأعمال بشل عمان قائلا: "تعتبر السلامة المرورية أحد أهم أركان إستراتيجية المسؤولية الإجتماعية للشركة، وبالنظر إلى كوننا رواد تجربة الحديقة المرورية للأطفال والتي لا زلنا نقدمها منذ أكثر من 10 أعوام، فإنه يسرنا أن نستمر في تعاوننا مع شركائنا في وزارة التربية والتعليم لتقديم هذه المبادرة مرة أخرى ضمن فعاليات مهرجان مسقط لهذا العام ، والذي أثبتت نجاحها كعادتها عاماً بعد عام".

وقالت الأستاذة فاطمة نوراني، المديرة العامة للمدارس الخاصة: "كما هو معلوم فإن هناك وسائل للتحسين من السلامة المرورية وتقليل مخاطر إستخدام الطرق. ولذلك فإنه من المهم الأخذ بعين الإعتبار معدلات الحوادث في السلطنة، وعلى ضوئها القيام بتثقيف الأطفال وتزويدهم بالوسائل والتعاليم التي تساعدهم في أن يكونوا مستخدمي طرق حذرين ومسؤولين في المستقبل. إننا نثمن شراكتنا الإستراتيجية مع شل عمان وذلك لدعمهم الإيجابي لمبادرات السلامة المرورية، والحديقة المرورية تعتبر أحد عناصر هذه الشراكة. فالعروض الحية والتفاعلية تجعل من هذه التعاليم وسيلة جذابة وفعالة للأطفال".

وتستمر شركة شل العمانية للتسويق في إلتزامها نحو التشجيع على السياحة المحلية في السلطنة عن طريق دعم المهرجانات والأنشطة الوطنية والتي من بينها مهرجان مسقط السنوي والتي تقوم شل عمان فيها بدعم السياحة في السلطنة مع إستغلال الفرصة لنشر الوعي بالسلامة على الطرق.

Page Tools