Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

شل العمانية تفوز بالمركز الأول في مجال التعمين

فازت شركة شل العمانية للتسويق، الشركة الرائدة في مجال تسويق الوقود في السلطنة، بدرع وزارة القوى العاملة للإجادة تقديراً لجهودها الحثيثة في مجال التعمين وتطوير الكوادر الوطنية والإلتزام بالتشريعات العمالية وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخراً بفندق قصر البستان – ريتز كارلتون. وسجلت شل العمانية نسبة تعمين وصلت 88% في مقدمة المؤسسات والشركات العاملة في قطاع البيع والتوزيع.
Shell Oman awarded first place in Omanisation.

وكان الحفل قد أقيم تحت رعاية صاحب السمو السيد كامل بن فهد آل سعيد، مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، لتكريم عدد من المؤسسات الرائدة والأفراد والجهات الإعلامية في السلطنة في مجال التعمين للعام 2014 .

وبهذه المناسبة، قال هيثم بن حارب الإسماعيلي، مدير عام الشؤون الإدارية والموارد البشرية في شل العمانية : "إن هذه الجائزة تشهد على الإلتزام والإهتمام الذي توليه الشركة لمبادرات التنمية المستدامة والمسؤولية الإجتماعية، وبالأخص في مجال التعمين. لقد عاهدنا أنفسنا على أن نكون مثالاً يحتذى به لتطوير المواهب والكوادر البشرية في هذا القطاع من خلال إتباع إستراتيجية ناجحة والعمل على الإستثمار الأمثل في عدد من برامج تأهيل وتنمية الموارد البشرية. إن الشركة تسعى جاهدة لدعم الجيل القادم من الموارد البشرية الوطنية وتطوير قدراتهم وصقل مواهبهم من أجل الوصول إلى أقصى إمكانياتهم في سبيل المساهمة بشكل إيجابي ومستدام في دعم الإقتصاد الوطني."

وتعمل شركة شل العمانية ، وهي شركة مساهمة عمانية عامة مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية منذ عام 1997 ، في توفير تقنية الوقود بجودة وتكنولوجيا عالمية وبتميُز تشغيلي في قطاعات التجزئة والوقود التجاري والزيوت ووقود الطائرات في السلطنة، كما تعمل على المساهمة في دعم جهود التنمية المستدامة للإقتصاد الوطني من خلال رعاية الكوادر الوطنية وتدريبها وتطويرها للوصول إلى نطاقات أعلى من درجات النجاح.

Page Tools