Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

شل العمانية تدشن حملة إحتفالاً بالعيد الوطني الـ 45 المجيد

تستعد سلطنة عمان للاحتفال بالعيد الوطني الـ 45 المجيد . وبهذه المناسبة، تتاح الفرصة للمواطنين والمقيمين للتعبير عن اعتزازهم وحبهم للسلطنة وقائدها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه .
شل العمانية تدشن حملة " # وطني _ عمان45 " إحتفالاً بالعيد الوطني الـ 45 المجيد

واحتفالاً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة ، قامت شل العمانية بطرح حملة بعنوان "# وطني _ عمان45" تم تدشينها في مسقط سيتي سنتر برعاية  سعادة / علي بن خلفان الجابري - وكيل وزارة الإعلام  بحضور الفاضل/ عادل الرئيسي – الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق.

وكجزء من برنامج الاحتفال ، أعلنت الشركة عن مسابقة "#وطني _عمان45" MyOman45 التي ستتم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. تتيح هذه المبادرة الفرصة للمواطنين والمقيمين في السلطنة للتعبير عن اعتزازهم ومشاعرهم وحبهم لعمان وقائدها المفدى. ويمكن المشاركة في هذه المسابقة من خلال إدراج صورة تمثـل " #وطني _ عمان 45" في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك ، تويتر أو انستاجرام. وسيتم اختيار الفائزين من خلال سحب الجوائز حيث سيفوز 45 مشاركاً بقسائم وقود من شل العمانية بقيمة 45 ريال عماني لكل منها.

ومن بين وسائل المشاركة الأخرى زيارة إحدى محطات خدمة شل المشاركة والحصول على ملصق السيارة الذي يحمل عنوان " # وطني - عمان 45 " والتقاط صورة معه ومن ثم إدراجها في الموقع. كما يمكن للمشارك أن يلتقط  صورة مع حائط خلفية " # وطني _ عمان 45 " الكائن في مسقط سيتي سنتر، ومحطات خدمة شل في: الصاروج و العذيبة الشمالية ( شارع 18 نوفمبر) و العذيبة ( شارع السلطان قابوس)  و العامرات و الحيل الجنوبية و دارسيت، أو باختيار صورة تعبّر عن الاحتفال بالعيد الوطني وتحميلها مع " # وطني _ عمان 45 " .

جدير بالذكر أن المسابقة ستستمر من 18 أكتوبر إلى 17 نوفمبر 2015 .

Page Tools