Jump menu

Main content |  back to top

اطلع على البيانات الصحفية لعامي 2015

  • 30/12/2015 شل العمانية تدشن شاشات إلكترونية متفاعلة مع العملاء في محطات خدمة شل

    دشّنت شل العمانية شاشات إلكترونية متفاعلة مع العملاء والمتواجدة حاليا في ثلاث محطات خدمة لشل . وهذه الشاشات هي الأولى من نوعها في السلطنة وفي جميع دول مجلس التعاون الخليجي و سيتم تقديم هذه الشاشات في المزيد من محطات خدمة شل في الأشهر القادمة.

  • 19/11/2015 شل العمانية تدشن حملة إحتفالاً بالعيد الوطني الـ 45 المجيد

    تستعد سلطنة عمان للاحتفال بالعيد الوطني الـ 45 المجيد . وبهذه المناسبة، تتاح الفرصة للمواطنين والمقيمين للتعبير عن اعتزازهم وحبهم للسلطنة وقائدها المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه .

  • 15/10/2015 شل العمانية تدعم مسابقة العطاء الكبرى لجمعية دار العطاء الخيرية

    مسقط، سلطنة عمان: من منطلق إلتزام الشركة بمسؤوليتها الإجتماعية تجاه دعم جهود تنمية المجتمعات المحلية، قامت شركة شل العمانية للتسويق بتوقيع إتفاقية رعاية ودعم لمسابقة العطاء الكبرى مع جمعية دار العطاء والتي من المقرر أن تبدأ خلال فترة قادمة من هذا الشهر. وقّع الاتفاقية كلًا من الفاضل/ عادل بن إسماعيل الرئيسي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق؛ والفاضلة/ مريم الزدجالية ، رئيسة جمعية دار العطاء، وذلك بحضور عدد من كبار الإداريين والموظفين من الطرفين.

  • 10/10/2015 شل العمانية تقدم دعمها لجمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الإعاقة

    الإعاقة لدعم جهود الجمعية وبرامجهها التوعوية والوظيفية في خدمة المجتمع وبالأخص الأطفال ذوي الإعاقات. وستعمل المبادرة على تقديم برنامج تدريبي لموظفي الجمعية والعاملين فيها من الطاقم التعليمي والصحي والإداري والذي يبلغ عددهم حوالي 45 إضافة إلى تمويل برنامج لشراء بعض المعدات والأدوات العلاجية والمستخدمة في تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة.

  • 15/09/2015 شل توقع اتفاقية مع جمعية البيئة العمانية لدعم البحث الصوتي للحوت الأحدب

    في مسقط، سلطنة عُمان - كجزء من التزامها تجاه البيئة والتنمية المستدامة في سلطنة عمان، وقعت شركة شل في عمان مؤخرا اتفاقية رعاية مع جمعية البيئة العمانية. وسوف يتم بموجب هذه الاتفاقية تقديم الدعم لإجراء بحث صوتي على الحيتان الحدباء التي تعيش في المياه العمانية ببحر العرب. وقّع الاتفاقية كلًا من الفاضل كريس بريز – المدير العام ورئيس شركة شل في سلطنة عمان، والفاضل عادل بن إسماعيل الرئيسي؛ المدير التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق؛ وصاحبة السمو السيدة تانيا بنت شبيب آل سعيد؛ رئيسة جمعية البيئة العمانية.

  • 05/04/2015 حديقة شل المرورية بمهرجان مسقط 2015

    شهد مهرجان مسقط لهذا العام واحدة من أبرز الفعاليات السنوية وهي حديقة شل المرورية كجزء من القرية التعليمية التي تم تقديمها بالتعاون بين شل عمان ووزارة التربية والتعليم متمثلة بالمديرية العامة للمدارس الخاصة وذلك ضمن برامج حديقة العامرات العامة التي تعمل على نشر الوعي بالسلامة المرورية لدى العائلات والأطفال بشكل خاص.

  • 15/01/2015 شل العمانية تفوز بالمركز الأول في مجال التعمين

    فازت شركة شل العمانية للتسويق، الشركة الرائدة في مجال تسويق الوقود في السلطنة، بدرع وزارة القوى العاملة للإجادة تقديراً لجهودها الحثيثة في مجال التعمين وتطوير الكوادر الوطنية والإلتزام بالتشريعات العمالية وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخراً بفندق قصر البستان – ريتز كارلتون. وسجلت شل العمانية نسبة تعمين وصلت 88% في مقدمة المؤسسات والشركات العاملة في قطاع البيع والتوزيع.