Jump menu

Main content |  back to top

News and Media Releases

شل العمانية تعلن عن طرح زيت شل هيلكس ألترا المزود بتقنية PurePlus أحدث زيوت المحركات وأكثرها تطوراً على الإطلاق في السلطنة

مسقط، 22 سبتمبر 2014: أعلنت شركة شل العمانية عن إطلاق الجيل الجديد من زيوت محركات السيارات "شل هيلكس ألترا" المعزز بتقنية شل PurePlus، الذي يعتبر أحدث زيت محركات من إنتاج شل، والذي قامت بتصميمه من الغاز الطبيعي. جاء إطلاق الزيت الجديد في مؤتمر صحفي أقيم بفندق كراون بلازا – مسقط بحضور شخصيات من الشركة وعدد من رواد الإعلام في السلطنة .
Shell Helix extra with Pureplus technology

وفي كلمته الترحيبية، أوضح عادل اسماعيل الرئيسي ، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية،  توجه الشركة  لتوفير زيوت محركات فائقة الجودة والتي يتم تطويرها من خلال عملية الغاز المسال لإنتاج زيت إصطناعي نقي يوفر أعلى درجات التنظيف والحماية للمحركات. 

وقال عادل اسماعيل الرئيسي: "يمثل زيت شل هيلكس ألترا مع تقنية PurePlus تسخيراً لقوة الغاز من أجل إنتاج الجيل التالي من زيوت المحركات، وهو نتاج أربعون عاماً من الأبحاث والتطوير لزيت محرك جديد واحد، والذي يعتبر أحدث زيوت المحركات من شل، وهو مصمم لتلبية المتطلبات اليومية للمحركات. إن تقنية شل PurePlus في زيت شل هيلكس ألترا قادرة على المحافظة على محرك السيارة بحالة المصنع، ونحن فخورون بتوفيره لعملائنا في السلطنة."

وتعتمد تقنية شل PurePlus على تحويل الغاز الطبيعي إلى زيت صافي وشفاف خالٍ تماماً من أي شوائب توجد في النفط الخام، لاستخدامه في المشحمات الصناعية من الفئة الأولى. وتعتبر القاعدة الزيتية هي المكون الرئيس لهذا الزيت وتشكل 75%-90% من مكونات المنتج النهائي، حيث يتم فيما بعد تعزيزه بمكونات شل الفريدة لإنتاج الزيت الأحدث والأكثر تطوراً من شل. 

ويناسب زيت شل هيلكس ألترا أجواء المنطقة الحارة، حيث تتعرض زيوت المحركات إلى ارتفاعات فوق مستوى المعدل الذي تشهده مناطق العالم الأخرى. أما مع زيت شل هيلكس ألترا الاصطناعي المزود بتقنية PurePlus ، فإن معدلات فقدان اللزوجة لهذا الزيت تنخفض إلى معدلات دنيا، الأمر الذي يناسب السائقين في الشرق الأوسط تماماً. إن قابلية هذا الزيت على العمل في أجواء مختلفة يضمن حماية المحرك جيداً وتنظيفه بشكل مستمر.

من جهته قال علي اللواتي – مدير الزيوت التجارية: "إن هذا هو أحدث زيوتنا على الإطلاق، بتركيبته الفريدة المعززة بتقنية PurePlus من شل مع تقنية التنظيف النشط تمنح زيت شل هيلكس ألترا القدرة على توفير معدلات مرتفعة من الحماية والتنظيف. حيث تعتمد عليه حالياً علامات تجارية كبرى في عالم صناعة السيارات لتزويد سيارتهم الجديدة مثل فيراري مما يمنح السائقين الثقة في جودة زيت المحرك وقدرته على توفير أعلى معدلات الأداء." 

إن تزويد مجموعة زيوت شل هيلكس بتقنية PurePlus من شل وتقنية التنظيف النشط يمنحه أعلى معدلات الحماية ضد الترسبات. حيث يوفر أحدث زيوت شل قدرة فائقة على الحماية ضد التآكل، ليساعد بذلك على إطالة عمر المحرك، وخفض تكاليف الصيانة. فضلاً عن ترشيد معدلات استهلاك الوقود التي تتأثر بدرجة لزوجة الزيت المستخدم، وهو ما توفره بعض زيوت مجموعة شل هيلكس ألترا بنسبة 3%. 

شركة شل العمانية للتسويق تملك وتشغّل المصنع الوحيد لمزج وإنتاج الزيوت في سلطنة ‏عمان ‏الفائز بشهادة الجودة العالمية (‏‎ISO 9001‎‏) لتخزين ومناولة وتوزيع الوقود والزيوت والخدمات المصاحبة، ‏كما حصل مرتين على شرف الفوز بجائزة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس لأفضل خمسة مصانع حيث يقوم المصنع بإنتاج زيوت بمواصفات دولية تلبي كافة إحتياجات السوق المحلي علاوة على توفير قيمة مضافة للسلطنة من خلال تصدير منتجاته إلى الخارج.

تتوفر حالياً زيوت شل هيلكس ألترا المزودة بتقنية PurePlus لدى كافة الموزعين الرئيسيين لزيوت شل في السلطنة. 

place Holder

Page Tools