Jump menu

Main content |  back to top

التنازل

إن شركات شل لها هويتها المستقلة ولكننا في هذا الموقع  قد نستخدم أحيانا "شل"، "مجموعة"، "نحن"، "نا للجمع" عندما نشير إلى مجموعات شل بشكل عام أو عندما لا تكون هناك ضرورة لتحديد أية شركة معينة من شركات شل.

قد يحوي هذا الموقع  روابط لمواقع خارجية. وعندما تتبع هذه الروابط فان المواقع  الخارجية قد تظهر تملأ الشاشة(وفي هذه الحالة يجب أن تستخدم زر العودة للخلف في متصفحك للعودة لهذا الموقع ) أو في بعض الحالات قد تظهر ضمن إطار هذا الموقع (في هذه الحالة يمكنك الرجوع لهذا الموقع باستخدام أزرار البحث ضمن الإطار). عندما يظهر موقع  خارجي ضمن إطار هذا الموقع ، فإن ذلك فقط لتسهيل البحث للخلف لهذا الموقع  ولا يدل على أي مسؤولية  لنا عن الموقع الخارجي المذكور، حتى ولو كان الموقع  المذكور يملكه أو تديره شركة أخرى من شركات شل.

والهدف من تقديم هذه الروابط هو مساعدتك في إيجاد المواقع  المناسبة، والخدمات و/أو المنتجات التي قد تثير اهتمامك بسرعة وسهولة.

وتعتبر من مسئوليتك أن تقرر ما إذا كان أي من الخدمات و/أو المنتجات المتوفرة في تلك المواقع  مناسبة لغرضك. وشل العالمية المحدودة ليست مسؤولة عن ملاك وإدارة هذه المواقع  أو عن أي من البضائع أو الخدمات التي تقدمها أو لما تحويه هذه المواقع  ولا تعطي أو تدخل في الشروط، الكفالات أو البنود الأخرى أو التمثيل المتعلق بأي منها أو أن تقبل أي مسؤولية قانونية فيما يتعلق بها(بما فيها المسؤولية القانونية الناتجة عن أي دعوى بأن محتويات أي موقع خارجي يحويها هذا الموقع  تحوي رابطاً يخرق حقوق الملكية العقلية لأي طرف ثالث).

جميع المعلومات أو النصائح المقدمة كجزء من هذا الموقع  القصد منها أن تكون في طبيعتها عامة ولا يجب أن تعتمد عليها في اتخاذ أي قرار. وتحاول شركة شل العمانية التأكيد على أن جميع المعلومات المقدمة كجزء من هذا الموقع  صحيحة وقت تضمينها بهذا الموقع    ولكن لا تضمن دقة تلك المعلومات. وشركة شل  العمانية ليست   ملزمة بأي عمل قد تتخذه كنتيجة الإعتماد على تلك المعلومات  أو النصيحة أو أية خسائر أو ضرر قد تحل بك نتيجة لاتخاذك هذا العمل.

البنود والشروط

  • يحوي هذا الموقع  مواداً تحوي نصاً، وصوراً فوتوغرافية وصور وأصوات، محمية بحقوق النسخ و/ أو أي حقوق الملكية العقلية. وجميع حقوق النسخ وحقوق  الملكية   العقلية في هذه المواد إما تمتلكها شل العالمية المحدودة أو لديها ترخيص بذلك من المالك/ الملاك لهذه الحقوق لكي تستطيع استخدام تلك المواد كجزء من موقعها.
  • كذلك يحوي هذا الموقع ا علامات تجارية، بما فيها العلامة "شل" وشعار شل. وجميع العلامات التجارية المذكورة في هذا الموقع  تملكها شل العالمية المحدودة أو لديها ترخيص بذلك من المالك/ الملاك لهذه الحقوق لكي تستطيع استخدام تلك المواد كجزء من موقعها .

يمكنك أن:

  •   تصل لأي قسم من الموقع
  • تطبع نسخة واحدة للأي من أو كل الصفحات لاستعمالك الشخصي كمرجع.

لا يمكنك أن:

  • تنسخ (سواء بالطباعة على الورق، التخزين على قرص اسطواني، التحميل أو بأي طريقة أخرى)، التوزيع (بما في ذلك توزيع النُسخ)، البث، التغيير أو العبث بأي طريقة أو استخدام المواد التي يحويها الموقع  إلا ما ذكر في بند "يمكنك أن". وهذا الحصر ينطبق على كل أو أي جزء من المواد في الموقع .
  • تلغي أي حقوق نسخ، علامة تجارية أو أي ملاحظات ملكية   عقلية   تحويها المواد الأصلية من أية مواد نسخت أو طبعت من الموقع.  
  • أن ترتبط بهذا الموقع.
بدون أن نعبر بالموافقة الخطية

إذا كنت ترغب بأن تقدم زيادة النص   أو رابطا آخر لهذا الموقع ، يرجى الاتصال بمحرر الموقع العلوي مرفقا ذلك بالتفاصيل للتفاصيل عن:

- يو آر إل للصفحة/الصفحات  والتي تنوي الربط منها إلى هذا الموقع.

- يو آر إل للصفحة/الصفحات  على هذا الموقع  والتي تنوي الربط بها وسوف ننظر في طلبك.

 وسوف نقوم بأخذ طلبك بعين الاعتبار. والقرار يعود لنا في الموافقة على طلبك أو رفضه ونحن ليس ملزمين بالموافقة.

التغييرات للبنود والشروط

شل   العمانية قد تغير البنود والشروط والتنازل المذكورة أعلاه من وقت لآخر. وبتصفحك لهذا الموقع  فإنك تقبل التزامك بالبنود والشروط الحالية والتنازل ولذلك يجب عليك فحصها في كل مرة تزور الموقع.

التغييرات لـ/ عمل الموقع

  • شركة شل   العمانية قد تغير شكل ومحتويات هذا الموقع  في أي وقت.
  • شركة شل   العمانية   قد توقف عمل هذا الموقع  لأعمال الدعم أو الصيانة، لكي تجدد المحتويات أو لأي سبب آخر.
  • شركة شل   العمانية   لها الحق في إنهاء الوصول لهذا الموقع  في أي وقت وبدون سابق إنذار.

 

حماية المعلومات

البيانات الشخصية المقدمة   لشركة شل العمانية أو للأي من شركات شل الأخرى خلال هذا الموقع سوف تستخدم فقط طبقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. يرجى قراءة هذا جيدا قبل الاستمرار. وبتزويدنا ببياناتك الشخصية فإنك توافق على استخدامها طبقا لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة.

الإستفسار

إذا كان لديك أي استفسار حول موقع شركة شل العمانية للتسويق على شبكة الإنترنت، يرجى منك مراسلة منسق الموقع على العنوان البريدي التالي:    sameh.al-waheibi@shell.com

السلطان القضائي

تم وضح أحكام هذه البنود والشروط محكومة ويمكن أن تترجم حسب القانون الإنجليزي وإذا ما وجد خلاف فيما يتعلق بهذه البنود والشروط أو أي خلاف ناشئ متعلق بالموقع  سواء بالتناقض أو الضرر أو شيء آخر فإن المحاكم الإنجليزية سيكون لديها سلطان قضائي غير شامل لذلك الخلاف.