Jump menu

Main content |  back to top

 إذا كنت لا تستطيع رؤية الصفحة بأكملها استخدم شريط التمرير على الجانب الأيمن من الشاشة لتتحرك صعودا ونزولا في الصفحة الحالية.

  ن الطريقة التي نقوم بها بأعمالنا تعكس هويتنا. إن سمعتنا قائمة على مدى التزامنا بقواعد العمل الأساسية والمتمثلة في القيم والصدق والنزاهة. إن هذه القواعد تحدد مبادء العمل الرئيسية في شركة شل  ونظام التعاملات في الشركة. وقد قمنا بتدشين خط ساخن يمكن كافة الموظفين والمتعاملين مع الشركة من التبليغ عن أية شكاوي أو حوادث متعلقة بعدم التقيد بقواعد

لتصفح العام

 إذا كنت لا تستطيع رؤية الصفحة بأكملها استخدم شريط التمرير على الجانب الأيمن من الشاشة لتتحرك صعودا ونزولا في الصفحة الحالية.

تصفح الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية مقسمة إلى 4 أقسام: البيئة والمجتمع،  والابتكار ، معلومات عن شل، والمنتجات والخدمات. إضغط على  أحد الأزرار الأربعة في هذه المجالات للحصول على نظرة عامة على الأقسام ضمن هذه الفئة.

من خلال تصفح هذه الأقسام ، سيتم عرض قائمة من الصفحات. يمكنك الضغط على أي منها لمواصلة التصفح أو استخدام إغلاق (x) زر العودة الى الصفحة الرئيسية.

كما يتم تقسيم المنطقة اليسرى من الصفحة الرئيسية إلى ست فئات، على أساس احتياجات المعلومات الخاصة بك. عند النقر على واحدة من تلك الأزرار طبقة جديدة تظهر ، على سبيل المثال الباحثين عن عمل.  وتقدم مع مجموعة مختارة من المواضيع ذات الصلة.

 أعلى الصفحة والجانب الأيسر من الصفحة

القسم العلوي من الصفحة مقسم حسب نفس الأفسام الموجودة في الصفحة الرئيسية. البيئة والمجتمع،  والابتكار ، معلومات عن شل، والمنتجات والخدمات. يتسع القسم العلوي من الصفحة ليبين القسم الرئيسي في كل فئة. ومن خلال تصفح كل قسم ستظهر عدد من الصفحات. كما أن الجانب الأيسر من الصفحة يساعدك كذلك على تصفح صفحات الموقع. 

خارطة الموقع

يمكن الدخول إلى خارطة الموقع من خلال أسفل الصفحة. خارطة الموقع تعطيك نظرة شاملة لكافة صفحات الموقع وأقسامه. ومن خلال الضغط على كل قسم يتضح لك القسم التالي والصفحات التي تتضمنها.