Jump menu

Main content |  back to top

خفّف سرعة سيارتك عندما لا يكون الطريق واضحا أمامك.

خفّف سرعة سيارتك عندما لا يكون الطريق واضحا أمامك.

أهلا وسهلا بكم في شركة شل العمانية للتسويق (ش.م.ع.ع)

أخبار الشركة

التعليم العالي وشل توقعان اتفاقية مسابقة شل للأفكار

08/11/2016

و للفائزين رحلة مع مغامرات ناشونال جيوغرافيك

شل عمان والجامعة الألمانية للتكنولوجيا توقعان اتفاقية حول ماراثون شل البيئي

26/10/2016

26 أكتوبر 2016 – مسقط، عُمان --- وقعت شركة شل عمان اتفاقية تعاون مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان لدعم طلاب كلية الهندسة من الجامعة الذين سيقومون بالمشاركة في ماراثون شل البيئي في آسيا والمزمع إقامته في سينغافورا بأوائل عام 2017. ووقع الاتفاقية من جانب الجامعة الألمانية للتكنولوجيا البروفيسور د. مايكل موديغل - عميد الجامعة -، مع كل من الفاضل كريس بريز - المدير العام ورئيس شركة شل في عمان - والفاضل محمد بن محمود البلوشي - الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق -.

جامعة السلطان قابوس و شركة شل توقعان اتفاقية حول ماراثون شل البيئي

30/08/2016

شركة شل في عُمان توقع اتفاقية مساهمة مع جامعة السلطان قابوس لفتح المجال أمام طلاب الجامعة للمشاركة في منافسة ماراثون شل البيئي بآسيا لعام 2017

لتعليم العالي وشل توقعان اتفاقية مسابقة شل للأفكار و للفائزين رحلة مع مغامرات ناشونال جيوغرافيك

11/08/2016

مسقط، 11 أغسطس 2016 - وقعت وزارة التعليم العالي وشل عُمان اليوم (الخميس 11/8/2016) مذكرة تفاهم لتدشين مسابقة "شل للأفكار 360" التي ستقدم للمرة الأولى بالسلطنة في شهر سبتمبر 2016م. وقد وقّع الاتفاقية عن جانب وزارة التعليم العالي سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي، وكيل وزارة التعليم العالي، وعن شركة شل عُمان كريس بريز رئيس شركة شل في عمُان، و محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العمانية للتسويق ش.م.ع.ع وذلك خلال إجتماعهم بمقر ديوان عام الوزارة، وبحضور عدد من كبار الإداريين والموظفين من الطرفين.

حملة ترويجية للتعبئة من شل العمانية و عمانتل!

23/07/2016

أعلنت شركة شل العمانية للتسويق مؤخراً عن إطلاق حملة ترويجية بالإشتراك مع عمانتل. وتقوم الحملة على فكرة التعبئة – املأ محرك مركبتك بزيوت شل وإشحن رصيدك مع حياك من عمانتل.

place Holder

الموقع يخضع حالياً للصيانة والتجديد: في حال وجود أي ملاحظات، يُرجى الإتصال بنا.